نجم المتلوي: اليوم مصافحة بين الهيئة والجمهور ...والعياري يعزّز الخط الخلفي

دخل نجم المتلوي المرحلة الحاسمة من تحضيراته لانطلاق منافسات «البلاي أوف» يوم الأحد القادم التي يستهلها باستضافة الترجي الرياضي في امتحان يطمح خلاله إلى الخروج بأخف الأضرار قبل تنقله في الجولة الثانية إلى بن قردان لملاقاة اتحاد المكان.
لقاء نهاية الأسبوع

الذي سيجمع فريق المناجم بالترجي الرياضي سيكون المحرار الذي سيضبط مسار كتيبة محمد الكوكي في مرحلة ‘البلاي أوف’ حتى وإن سعى المدرب إلى تخفيف الضغط على لاعبيه بالقول إن الفريق قادر على المراهنة بجدية على الألقاب في المواسم القادمة لو تحققت الاستمرارية في ظل صعوبة المنافسة واختلاف موازين القوى ، لكن المجموعة التي تعمل في صمت دون سعي إلى كسب الأضواء بالشكوى و التظلم قادرة على مباغتة الجميع وهي التي تملك كل مقومات الفريق الناجح وهي الاستمرارية والطموح وقد بات ذلك عملة نادرة حتى في بعض الفرق التي يُقال إن لها ثقافة التتويجات.

الهيئة تفتح ذراعيها للجمهور
إيمانا بصعوبة المرحلة القادمة التي تتطلب تظافر جهود كل الأطراف لإنجاح مسيرة النادي في مرحلة التتويج ، دعت الهيئة المديرة لنجم المتلوي أحباء فريق المناجم إلى حضور اجتماع مع مسؤولي نجم المتلوي يترأسه بوجلال بوجلال رئيس النادي بحضور أعضاء هيئته بداية من الخامسة مساء بمقر النادي.

ومن المنتظر أن يتناول الاجتماع المذكور تسليط الضوء على الاستعدادات للمرحلة القادمة التي يخوض خلالها زملاء محمد علي بن حمودة مرحلة ‘البلاي أوف’ فضلا عن توعية الجمهور بضرورة مساندة فريقه بعيدا عن مظاهر العنف والفوضى وإلقاء المقذوفات التي من شأنها أن تكبّد الفريق خسائر مادية فضلا عن حرمانه من دعم أنصاره في صورة العود خاصة انه اكتوى في المرحلة الأولى باللعب أمام مدارج خالية بعد أن سلط عليه مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عقوبة اللعب دون حضور الجمهور لثلاث مباريات على خلفية أحداث مباراة الجولة السابعة أمام الترجي الرياضي.

العياري مع المجموعة
شهدت تحضيرات نجم المتلوي في الفترة الأخيرة انضمام المدافع أيمن العياري إلى زملائه بعد فترة غياب مطول على المستطيل الأخضر والخضوع إلى برنامج تأهيلي لاستعادة جاهزيته البدنية بعد خضوعه لعملية جراحية نتيجة إصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة في تمارين فريقه استعدادا للجولة العاشرة من البطولة آنذاك أمام مستقبل قابس . وحسب البرنامج الذي تم تسطيره سابقا فإن عودة العياري ستكون بصفة تدريجية حيث سيعود الى ملامسة الكرة في نهاية الاسبوع الحالي في انتظار استرجاع مؤهلاته و الدخول ضمن حسابات المدرب محمد الكوكي في بداية الشهر القادم وهو تعزيز من شأنه أن يعيد الاستقرار للخط الخلفي لفريق المناجم خاصة انه قبل 16 هدفا في المرحلة الأولى وهو رقم كبير بالنسبة الى فريق يراهن على المراكز الأولى في سباق البطولة .

لقاء ثأري
أنهى نجم المتلوي المرحلة الأولى من البطولة بهزيمة قاسية أمام الترجي بثلاثية نظيفة في مباراة شكلية لكنها كانت تحمل تحديا خاصا لفريق المناجم الذي لا يزال يبحث عن أول انتصار على الترجي الرياضي بما أن فريق باب سويقة يحتفظ بالسيطرة الكاملة بثمانية انتصارات . ومباراة نهاية الأسبوع رهانها مختلف فنجم المتلوي يسعى إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أفضل بداية في ‹البلاي أوف› وضيفه يطمح كذلك إلى تأمين أفضل زاد...
ويعتبر الترجي الفريق الوحيد الذي نجح في إلحاق الهزيمة بنجم المتلوي ذهابا في الجولة السابعة بهدف لصفر وإيابا في الجولة الرابعة عشرة و الأخيرة بثلاثية نظيفة. علما انه من أصل 4 هزائم في المرحلة الأولى من السباق فقد تكبد فريق المناجم هزيمتين داخل الديار الأولى في الجولة الرابعة أمام النادي الإفريقي (0 – 2) والثانية أمام الترجي في الجولة السابعة (0 - 1).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115