الترجي الرياضي: الخنيسي يتغيب عن لقاء المتلوي وتغييرات منتظرة في الـــــــــمحور

يستأنف اليوم الترجي استعداداته للقاء الجولة الأخيرة من سباق البطولة الذي سيجمعه عشية الأربعاء القادم بداية من الساعة 16بالملعب الاولمبي برادس بفريق نجم المتلوي.

مواجهة وإن سيغيب عنها الرهان بعد ضمان كل فريق بطاقة التأهل إلى مرحلة البلاي اوف إلا أن الترجي سيعمل جاهدا على تجاوز عثرة لقاء الاجوار وما خلفته من استياء لدى الجماهير التي حملت مدربها فوزي البنزرتي المسؤولية نظرا للتغييرات التكتيكية التي عرفتها التشكيلة الأساسية.

الخنيسي ابرز المتغيبين
حصة تمارين اليوم التي ستدور بأحد ملاعب نزل الضاحية الشمالية ستعرف غياب هداف الفريق طه ياسين الخنيسي الذي منحه الإطار الطبي راحة بـ 5 أيام بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاجوار والمتمثلة في كدمة على مستوى الفخذ ليكون موعد العودة إلى التمارين بداية من يوم الثلاثاء أي قبل 24 ساعة من موعد لقاء المتلوي الذي ستكون فيه مشاركة الخنيسي مستبعدة.
في المقابل سيكون شمس الدين الذوادي الذي غادر بدوره الميدان بعد تعرضه إلى إصابة جاهزا للتواجد على ذمة الإطار الفني حيث كشفت نتيجة الفحوصات أن الأوجاع التي أحسها اللاعب على مستوى الفخذ لا تكتسي خطورة ولا تتطلب منحه راحة كما هو الحال مع زميله.

بن يوسف اقرب من زعبية
عدم ارتقاء أداء زعبية للمأمول وعجزه على استغلال الفرصة بعد إصابة الخنيسي وما سبقها من فرص مع المدرب عمار السويح قد يجعل مهمته لخلافة الخنيسي في لقاء المتلوي صعبة بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد وجود غضب كبير من البنزرتي على اللاعب بما سيفتح الأبواب أمام فخر الدين بن يوسف لتسجيل عودته إلى أجواء المقابلات الرسمية بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بداعي الإصابة في خطة جديدة كمهاجم صريح.

استياء من محور الدفاع
المردود المتواضع لثنائي محور دفاع الترجي خلال لقاء الدربي قد يكون محل تحويرات خلال لقاء المتلوي خاصة أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد وجود غضب كبير من الإطار الفني على الذوادي وبالقروي في انتظار ما ستكشف عنه حصص تمارين هذا الأسبوع التي قد تحمل الجديد نظرا لتواجد أكثر من لاعب يشغل نفس الخطة على غرار المشاني والطالبي والمنتدب مؤخرا فريد الماطري الذي أشاد البنزرتي بما يمتلكه من خصال قد تجعله في القريب العاجل احد ابرز ركائز دفاع الترجي.
في المقابل ستعرف خطة الجناح الأيمن استقرارا بتواصل تواجد المباركي كما هو الحال بالنسبة لبن محمد على الجانب الأيسر خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في لقاء الدربي والذي كان محل ارتياح الإطار الفني والجماهير التي منحت اللاعب لقب رجل اللقاء.

اختيارات البنزرتي وراء غياب البدري
راجت أخبار مفادها أن غياب لاعب الترجي أنيس البدري عن التشكيلة الأساسية في لقاء الدربي يعود إلى تعرض اللاعب إلى إصابة خلال حصة التمارين الأخيرة التي سبقت اللقاء ما أجبر الإطار الفني على إجراء تغيير ولعب ورقة الرجايبي وهو ما يمكننا نفيه حيث أكد البدري «للمغرب» عدم تعرضه إلى إصابة وأن غيابه عن التشكيلة الأساسية يعود إلى الاختيارات الفنية للمدرب التي يجب احترامها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115