الجولة السادسة من مرحلة «البلاي أوف» لكرة السلة: الملعب النابلي يحمل آمال النجم الرادسي والإفريقي....

يدخل اليوم النجم الساحلي وضيفه الملعب النابلي مباراة الجولة السادسة من مرحلة «البلاي أوف» من بطولة القسم الوطني «أ» لكرة السلة بطموحات متباينة ففريق جوهرة الساحل منتش بفوزه في الجولة الماضية خارج القواعد امام الشبيبة القيروانية (65 - 88) الذي دعم به صدارته بـ10 نقاط،

فيما لم يفلح ابناء الوطن القبلي في الخروج بنقاط المواجهة مع النجم الرادسي رغم أنها كانت داخل الديار لتكون الهزيمة (61 - 72) ويواصل «النوابلية» بالتالي قبوعهم في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن صاحب الطليعة ممّا سيجعل مباراة اليوم تحت شعار التدارك.
ومواجهة قاعة نابل يتطلع لها النجم الرادسي والنادي الافريقي اللذين يسلطان ملاحقة شديدة على فريق جوهرة الساحل ويحمل الملعب النابلي آمالهما في إيقاف زحف زملاء مكرم بن رمضان. وتجدر الاشارة إلى أن أبناء رادس يستضيفون الاتحاد المنستيري الذي يجد نفسه للجولة الثانية على التوالي في تنقل صعب، ويحظى فريق الضاحية الجنوبية (النجم الرادسي) بأسبقية معنوية بما أن لقاء الجولة الافتتاحية من مرحلة التتويج عاد لفائدته بنتيجة (63 - 74) في قاعة المنستير بالذات.

أما النادي الإفريقي فيستضيف الشبيبة القيروانية القابعة في قاع الجدول ب5 نقاط مع الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في عاصمة الاغالبة آلت للافارقة بنتيجة (49 - 52). ويطمح نادي باب الجديد الى الخروج بنقاط الفوز قبل مباراة الجولة القادمة يوم الاربعاء 8 فيفري التي ستضعه في مواجهة شيقة مع المتصدر النجم الساحلي بقاعة سوسة الاولمبية قبل ان يضرب موعدا في الجولة الثامنة مع الملعب النابلي.
وفيما يلي دليل جولة اليوم مع التذكير بالترتيب:

برنامج جولة اليوم
قاعة شلوف بنابل س15.45:
الملعب النابلي – النجم الساحلي
قاعة رادس س16.00:
النجم الرادسي – الاتحاد المنستيري
قاعة القرجاني س17.00:
النادي الافريقي – الشبيبة القيروانية

الترتيب
1 – النجم الساحلي 10
2 – النجم الرادسي 9
- النادي الافريقي 9
4 - الملعب النابلي 7
5 – الاتحاد المنستيري 6
6 - الشبيبة القيروانية 5

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115