الترجي الرياضي: الدّربي يفرض عودة الدوليين

يستأنف اليوم الترجي الرياضي التحضيرات لعودة سباق البطولة الوطنية حيث ستكون البداية بملاقاة الجار النادي الإفريقي يوم الأربعاء القادم في اختبار صعب للمدرب فوزي البنزرتي الذي يبحث عن الخروج بأول انتصار في أول اختبار رسمي له.

اختيار يوم 8 فيفري موعدا لدربـــــي العاصمة ادخل بعض التعديلات علــــــى برنامج التحضيرات فبعد أن كان مبرمجـا أن تتمتع الأسماء الدولية براحة إضافية إلى غاية نهاية الأسبوع وبالتحديد الثنائي طــه ياسين الخنيسي والفرجاني ساسي نظــرا لمشاركتهما مع المنتخب في «كان» الغابون وجّه الإطار الفني الدعوة إلى الثنائي المذكور إضافة إلى الذوادي وبن شريفية للالتحاق بالمجموعة بداية من حصة تمارين اليوم.

برنامج خاص
نبقى مع الأسماء الدولية لنشير إلـــى أن حصة اليوم ستتضمن برنامجا خاصـا للخنيسي والفرجاني ساسي سيتم خلالـــه العمل على إزالة الإرهاق البدني على أن يلتحقا بتحضيرات الفريق للدربي بداية من الغد.

تربص مغلق
رغبة الإطار الفني في العمل في هــدوء تام بعيدا عن ضغط الجمهور كــان وراء اختيار ضاحية قمرت لمواصلة التحضيـرات على أن يدخل الفريق بداية من الاثنين فــي تربص مغلق سيمتد إلى غاية موعد اللقاء.

شمام يتغيب
ابرز الأسماء التي ستتغيب عن لقــــاء الاجوار قائد الفريق خليل شمام الذي يواصل التمارين على انفراد بقاعة تقوية العضـلات في انتظار منحه الضوء الأخضر من قبــــل الإطار الفني للعودة إلى أجواء المباريات وهو ما سيتأجل إلى غاية دخول الفريق في مرحلة البلاي أوف حسب ما بحوزتنــا من معلومات ليكون بذلك البديل حسب ما كشفت عنه المباريات الودية الأخيرة وحصــــص التمارين اللاعب أيمن بن محمد.

استفاقة بقير
سبق أن اشرنا إلى تراجع مستــــوى سعد بقير منذ خروجه من حسابات الناخـب الوطني الأمر الذي دفع المدرب فـــــوزي البنزرتي إلى حديث مع اللاعب في اكثر مـن مناسبة للرفع من معنوياته شأنه في ذلـــك شان رئيس النادي حمدي المؤدب لتكـــون الاستجابة من ابن الملعب القابسي الــــذي استطاع في ظرف وجيز تجاوز فترة الفراغ التي مر بها ليسجل استفاقته خلال الـــود الأخير من خلال عودته إلى معانقة الشباك في انتظار التأكيد في المواعيد القادمة علـــى غرار ادم الرجايبي بعد تجاوزه مخلفـــات الإصابة والالتزام بتعليمات طبيب الفريـــق للتخلص من الوزن الزائد الذي كــــان وراء خروجه من حسابات المدرب السابق عمار السويح قبل توقف نشاط البطولة.

ثنائي في الطريق إلى التجديد
من المنتظر ان تحمل الساعات القليلـــة القادمة الجديد في ما يتعلق بملف الحــارس معز بن شريفية الذي ينتهي عقده في جـوان 2018 وقائد الفريق خليل شمام حيث علـم «المغرب» أن هيئة المؤدب توصلت إلى اتفاق مع حارسها لتمديد عقده لـ4 مواسم إضافية أي إلى غاية جوان 2022 مقابل موســم إضافي للقائد خليل شمام أي إلى جـــوان 2018 ليغلق بذلك الفريق ملف تجديد العقود على أن يتم التركيز في الفترة القادمة على الانتدابات التي سيحددها الإطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115