«بلبوا» خارج الحسابات و أداء محيّر لبقير,

لم يعرف الترجي طريق الانتصار للقاء الودي الثاني على التوالي بعد تعادله (1-1) أمام كوكب مراكش حيث سجل هدف الترجي المهاجم أنيس البدري وهي النتيجة ذاتها التي انتهى عليها الود الأول أمام الدفاع الحسني الجديدي في انتظار الود الثالث والأخير غدا الاثنين بداية من الساعة السابعة أمام فريق نهضة بركان.

لقاء مراكش سجل بعض التغييرات لعل أبرزها عدم اعتماد فوزي البنزرتي على خدمات النيجري برنار بلبوا حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن الأخير عجز عن إقناع البنــــزرتي بحقيقة إمكانياته بما سيجعله ضمـــن قائمة الأسماء التي ستكون خارج دائرة اهتمام الإطار الفني مع عودة نشاط البطولة والدخــــول في سباق كاس رابطة الأبطال.

بن محمد في خطة جديدة
تغيير تمركز فخر الدين بن يوسف مـــن متوسط ميدان هجومي إلى مهاجم صريح قد تليه تغييرات تكتيكية إضافية حيث كان الدور في الود الأخير على اللاعب أيمن بن محمد الذي شغل خطة ظهير أيسر.

الطالبي يؤكد
تألق المدافع الشاب منتصر الطالبي في اللقاء الودي الأول جعله محل اهتمام من المدرب فوزي البنزرتي الذي خير أن يمنح اللاعب فرصة إضافية بتشريكه على امتداد 90 دقيقة في الود الثاني كان فيها الأخير متميزا ما قد يعيد توزيع الأوراق على مستوى محور الدفاع الذي أصبح يعج باللاعبين في ظل تواجد كل من الذــوادي وبالقروي والمشاني والطالبي والمنتدب حديثا فريد الماطري الذي تغيب عــن لقاء الأمـــس بسبب خضوعه إلى برنامج تأهيل بدني خاص.

بقير مجددا
تألق الطالبي تزامن مع تراجع مستـــوى صانع العاب الفريق سعد بقير الذي تــؤكــد المعلومات التي بحوزتنا أن الأخير لا يزال متأثرا بعد إبعاده من قائمة المنتخب... بقير الذي انطلق أساسيا في لقاء مراكـــــش لم يستطع تقديم الإضافة المرجوة ما أثار غضب البنزرتي الذي سارع بتغييره و إقحام اللاعب اليأس الجلاصي.

عودة الرجايبي
لقاء الاثنين سيعرف عودة ادم الرجايبي بعد تخلفه عن الوديات الأخيرة بداعي الإصابة حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن الأخير قد تجاوز مخلفات الإصابة التي تعرض لهـــا خلال حصة التمارين الأولى التي خاضهـــا الفريق بالمغرب.

شمام على انفراد
بداية الأسبوع القادم ستعرف الجديد فيما يتعلق بوضعية قائد الفريق خليل شمام الــذي جمعه اتصال بالمدرب فوزي البنزرتي منحــه فيه الأخير الضوء الأخضر للعودة إلى التمارين على انفراد في انتظار عودة الفريق إلى تــونس صباح الأربعاء القادم...خطوة تأتي بعد قناعتــه بعدم جاهزية حسين الربيع و قدرته على تقديم الإضافة المرجوة.

راحة خاطفة
منذ تعاقد الهيئة المديرة للترجي مع المدرب فوزي البنزرتي لم تعرف المجموعة طعم الراحة حيث كان النسق تصاعديا سواء خلال تربــص المنستير الذي كانت فيه التمارين صباحيــــة ومسائية وتربص المغرب الذي تواصل فيــــه العمل على نفس النسق إضافة إلى المقابلات الودية وهو ما جعل الإطار الفني يلتمس بعــض التعب والتململ في صفوف بعض اللاعبين مــا دفعه الى منحهم رخصة استثنائية عشية أمس لمغادرة النزل والقيام بجولة في شوارع مراكش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115