الترجي الرياضي: المساكني و الماطري يلتحقان وخطة جديدة للتراوي

سيكون اليوم الموعد مع أولى المباريات الودية للمدرب فوزي البنزرتي مع الترجي حيث سينزل الأحمر والأصفر ضيفا على الدفاع الحسيني الذي اختار ملاقاة الترجي في إطار احتفالاته بعيد ميلاده الـ60 على أن تكون بقية الوديات على النحو التالي: كوكب مراكش يوم الجمعة بداية

من الساعة الرابعة وبركان المغربي يوم الاثنين انطلاقا من الساعة السابعة.

تربص المغرب حمل في طياته الجديد على مستوى المجموعة مقارنة بتربص المنستير حيث سجلت الرحلة تواجد المنتدب الجديد من الملعب التونسي اسكندر المساكني بعد إمضائه عقدا يمتد 4مواسم ونصفا مقابل غياب فريد الماطري الذي امضي عقدا بـ3مواسم ونصفا قادما من فريق لوزان السويسري.

الشبان في الموعد
تواجد بعض الأسماء على ذمة المنتخب الوطني فتح الأبواب أمام المدرب فوزي البنزرتي لتوجيه الدعوة إلى العديد من الأسماء الشابة من صنف النخبة قصد الوقوف على حقيقة إمكانياتها على غرار يدعس, الطالبي, الفادع, ميلادي, الشتيوي. بوستة... لتتكون القائمة النهائية لتربص المغرب من 30 لاعبا وهم: مباركي, منصر, بقير, الرجايبي, بن محمد, بن يوسف, بن عبدة, الجمل, الماجري, البدري, بلبوا, يدعس, كوليبالي, الطالبي, القروي, الفادع, الجلاصي, النغموشي, انان, القاسمي, الربيع, الشعلالي, ميلادي, المساكني, الشتيوي, بوستة, الكار, بن صالح هذا وقد التحق ليلة أمس كل من فريد الماطري والليبي محمد زعبية.

التراوي في خطة جديدة
تأكيد المدرب فوزي البنزرتي لعدم حاجة الفريق إلى انتدابات كبيرة خلال هذا الميركاتو الذي اقتصر على صفقة الماطري و المساكني تزامن مع تحرك الهيئة المديرة لمزيد تدعيم صفوف الإطار الفني حيث علم «المغرب» أن اللاعب السابق للفريق والمسؤول عن الانتدابات مجدي التراوي سيشغل خطة مساعد ثالث للمدرب فوزي البنزرتي و يأتي هذا التعزيز على خلفية العلاقة الجيدة التي تجمع التراوي باللاعبين وقدرته على التأطير.

عبود إلى الملعب التونسي
الاتفاق الحاصل بين اتحاد تطاوين ولاعب الترجي معز عبود كان مجرد حبر على ورق بما أن الأخير غير وجهته قبل غلق الميركاتو الشتوي إلى فريق الملعب التونسي بتعليمات من هيئة المؤدب ويأتي هذا التغيير المفاجئ على خلفية تفريط الملعب التونسي في اللاعب الشاب اسكندر المساكني للأحمر والأصفر ليكون بذلك عبود على ذمة فريق باردو إلى غاية جوان القادم.

توسيع النشاط
غياب الاحتفالات بحديقة حسان بلخوجة في عيد ميلادالترجي الـ98 لم يمنع بعض الجماهير من التحرك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفريق التي تم تخصيصها للحديث عن أمجاد الأحمر والأصفر وتتويجاته على امتداد 98 سنة عيد ميلاد وإن غابت عنه الاحتفالات على ارض الواقع إلا انه حمل بعض المستجدات لعلها الشروع في إعداد العدة لتوسيع النشاط التجاري للفريق وفتح فروع جديدة لمغازة «الترجي ستور» ستكون البداية بباب سويقة مرورا إلى العديد من المناطق الداخلية مع اقتراب الاحتفال بالمائوية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115