الترجي الرياضي: انطلاق تربّص المغرب و البنزرتي يطمئن المؤدب

ساعات قليلة تفصل الترجي عن موعد إرسال القائمة النهائية للأسماء التي ستكون على ذمة الإطار الفني في سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية وهو ما يجعل اليوم حاسما إذا أراد الترجي إجراء أي تعديلات على القائمة التي تضمنت 23 لاعبا.

أخر المستجدات تؤكد عدم وجود نوايا لإدخال بعض التغييرات على مستوى القائمة الأولية التي كان قد حددها المدرب السابق عمار السويح و التي تضمنت الأسماء التالية في حراسة المرمى: «بن شريفية – الجمل – القروي». في الدفاع: «الطالبي – بالقروي – الذوادي – المشاني – شمام – ربيع – المباركي». وسط الميدان: «ساسي – كوليبالي – الشعلالي – القاسمي – بقير – الجلاصي – منصر – الرجايبي – البدري – بن محمد». في الهجوم: «الخنيسي – زعبية – بن يوسف – الماجري».

طي صفحة كوم و تأجيل التعاقد مع معلول
عدم إجراء تحويرات على مستوى القائمة النهائية جاء اثر توقف المفاوضات مع الكاميروني فرانك كوم الذي منحته هيئة المؤدب 1 مليون دينار في الموسم مقابل تشبث الأخير بـ1.5 مليون دينار ورفض هيئة الأهلي المصري التفريط في خدمات الظهير الأيسر علي معلول الذي كان احد ابرز الأسماء التي عملت الهيئة المديرة على انتدابها و في هذا الإطار علم «المغرب» أن صفقة انتداب معلول لا تزال تشغل اهتمام مسؤولي الأحمر والأصفر الذين سيواصلون محادثاتهم مع إدارة الأهلي على أمل إقناعها في التفريط في خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي كما كان الحال في الموسم الماضي مع إدارة فريق ماتز الفرنسي في صفقة الفرجاني ساسي.

البنزرتي يطمئن المؤدب
فشل الترجي في إتمام صفقة كوم ومعلول كان محل جلسة بين رئيس الفريق حمدي المؤدب والمدرب فوزي البنزرتي أكد فيها الأخير أن الأسماء المتواجدة حاليا على ذمة المجموعة قادرة على المراهنة على لقب البطولة والكأس وقطع خطوة عملاقة في سباق كأس رابطة الأبطال الإفريقية وأن تأجيل الانتدابات للميركاتو الصيفي لن يشكل عائقا في بلوغ الأهداف التي تم تحديدها.

انطلاق تربص المغرب
نبقى مع أجواء استعدادات الفريق للمرحلة القادمة لنشير إلى تحول المجموعة اليوم بداية من الساعة الخامسة إلى المغرب للدخول في تربص مغلق على امتداد أسبوع ستتخلله ثلاث مقابلات ودية ستكون البداية يوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة الخامسة بمواجهة الدفاع الحسيني ثم مواجهة كوكب مراكش يوم الجمعة بداية الساعة الرابعة على أن تكون المباراة الودية الثالثة يوم الاثنين 23 جانفي انطلاقا من الساعة السابعة أمام فريق برقان.

الأصناف الشابة في قطر
بعيدا عن أجواء فريق الأكابر وبالعودة إلى الأصناف الشابة سيشد شبان الترجي (اقل من 17 سنة) الرحال إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في الدورة السادسة من الكأس الدولية باكاديمة اسباير التي تضم ابرز الفرق على الساحة العالمية على غرار ريال مدريد الاسباني وروما الايطالي وبايرن ميونخ الالماني وتجدر الإشارة أن الترجي المتواجد في المجموعة الثالثة سيكون على موعد مع كل من آينتراخت فرانكفورت الألماني وروما الإيطالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115