الترجي الرياضي: المؤدب يمهـل «كــوم» 24 ساعة للرد و«يانيك» يهاجم الدراجي

ينهي اليوم الترجي تربصه المغلق بمدينة المنستير و الذي خصصه الإطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي للعناية بالجانب البدني و الوقوف على إمكانيات بعض الأسماء الشابة التي عجزت على إقناع المدرب السابق عمار السويح بحقيقة إمكانياتها على غرار النيجري بلبوا والنغموشي وبن محمد والماجري ...

تربص المنستير ستليه راحة خاطفة بيوم سيشد اثرها الفريق الرحال الى المغرب و بالتحديد الى مراكش للقيام بتربص ثان سيتم خلاله التركيز على الجانب الفني و التكتيكي و تحديد قائمة نهائية بالأسماء التي ستغادر الفريق الأول إما بإلحاقها بفريق النخبة أو بالتفريط في خدماتها في شكل إعارة كما كان الحال مع النفزي ومعز عبود.

3 وديات
سبق أن اشرنا إلى أن إدارة الترجي بصدد التنسيق مع بعض الفرق من المغرب لإجراء بعض المقابلات الودية خلال التربص القادم وفي هذا الإطار تلقت هيئة المؤدب الدعوة من فريق الدفاع الحسيني المغربي الذي خير الاحتفال بمرور 60 سنة على تأسيسه بملاقاة الترجي, لقاء من المنتظر أن يدور حسب ما جاء على الموقع الرسمي للفريق المغربي يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الثامنة ليلا, كما توصلت إدارة الفريق للاتفاق مع كوكب مراكش لاجراء لقاء ودي يوم الجمعة 20 جانفي بداية من الساعة 16 أما الود الثالث فسيكون أمام فريق برقان المغربي يوم الاثنين 23 جانفي بداية من الساعة 19 .

هذا ما اقترحه الترجي على كوم
لم يعد يفصل الترجي إلا ساعات قليلة لغلق ملف الميركاتو بما أن الهيئة المديرة مطالبة بمد الكنفدرالية الإفريقية بالقائمة النهائية للأسماء التي ستخوض سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية قبل موعد 15 جانفي و في هذا الإطار كثفت هيئة المؤدب اتصالاتها بالكاميروني فرونك كوم الذي طالب هيئة المؤدب براتب سنوي بـ 1,5 مليون دينار مقابل اقتراح الأخيرة لراتب قيمته مليون دينار مع مطالبة اللاعب بالرد في ظرف لا يتجاوز 24 ساعة .

صفقة إضافية
كوم لن يكون الهدف الوحيد للترجي خلال الميركاتو الحالي حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا وجود تحركات في كنف السرية لإتمام صفقة ستشكل مفاجأة سارة لجماهير الترجي.

حيرة بسبب هذا الثنائي
رغم القيمة الثابتة لثنائي محور دفاع الترجي هشام بالقروي المتواجد مع المنتخب الجزائري وشمس الدين الذوادي مع المنتخب التونسي إلا أن تواصل تراجع أدائهما في المقابلات الأخيرة مع المنتخب والأخطاء الكارثية التي قاما بها ادخل الحيرة لدى مسؤولي الترجي الذي لم يجد رغم الكم الهائل من المصاريف والانتدابات صلب محور الدفاع حلا لهذا الإشكال .

يانيك يهاجم الدراجي
أشعل انتقال اللاعب السابق للترجي أو الابن المدلل لجماهير الترجي أسامة الدراجي أو بيكاسو كما يحلو للجماهير مناداته إلى الجار النادي الإفريقي مواقع التواصل الاجتماع حيث اعتبرت الجماهير أن ما قام به الدراجي غير مقبول خاصة انه ترعرع داخل أسوار حديقة حسان بلخوجة , الاستياء لم يقتصر على الجماهير بل كان لزميله السابق الكاميروني يانيك دجانغ نصيب بتدوينة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي كتب فيها «تصرف سيئ آخي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115