الترجي الرياضي: كوم يطالب بـمليار ونصف و فريق فرنسي يلاحق الخنيسي

فشل الترجي في إقناع الظهير الأيسر للنادي البنزرتي و المنتخب التونسي سليمان كشك الذي اختار تقمص زيّ النادي الإفريقي رغم العرض المغري الذي تقدمت به هيئة المؤدب مقارنة بالذي منحته إياه هيئة الرياحي جعل حظوظ الثنائي خليل شمام و حسين الربيع قائمة في مواصلة المشوار

إلى غاية جوان القادم موعد الميركاتو الصيفي في انتظار ما ستحمله قادم الساعات في ظل تواصل المفاوضات بين هيئة الأهلي المصري و الترجي على أمل التفريط في خدمات الدولي علي معلول.
أخر المستجدات المتعلقة بمعلول تؤكد أن هيئة المؤدب بين خيارين أما قبول الشرط المادي الذي وضعه الفريق المصري و المقدر بـ1,2 مليون دولار أو بانتظار الميركاتو الصيفي و هي الفرضية الأقرب.

1,5 مليون دينار ما اشترطه كوم
نبقى مع الميركاتو و بالتحديد منطقة وسط الميدان أين اشترط الكاميروني فرانك كوم راتبا سنويا ب 1,5 مليون دينار أي 105 ألف دينار في الشهر مع الاتفاق مع فريقه كارسلوه الألماني على قيمة الصفقة بما أن اللاعب مرتبط بعقد يمتد إلى 2018 و هو ما اعتبرته هيئة المؤدب أمرا تعجيزيا مطالبة اللاعب بالنظر إلى مقترحها و تحديد موقفه قبل نهاية الأسبوع الحالي و تجدر الإشارة أن هيئة المؤدب بصدد متابعة متوسط ميدان المنتخب الكامروني فرانك بويا الذي يمتلك من الإمكانيات البدنية و الفنية ما يجعله مرشحا بارزا لتقمص أزياء الترجي إذا واصل كوم تشبثه بموقفه.

فريق فرنسي يريد الخنيسي
علم «المغـرب» من مصـــــدر مقرب مــــن الهيئة المديرة للترجي أن فريقا ينشط ضمن الدرجة الأولى الفرنسية راسل إدارة الترجي قصد إرسال مبعوث خاص للتفاوض حول إمكانية الظفر بخدمات هداف الفريق طه ياسين الخنيسي و هو ما اعتبره رئيس الفريق غير ممكن مهما كانت قيمة الصفقة نظرا للمواعيد الهامة التي تنتظر الفريق وعلى رأسها كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115