الترجي الرياضي: بقير يلتحق و الدولي الكاميروني بويا على الخط

سجلت حصص التمارين الأخيرة من تربص الفريق بالمنستير التحاق صانع الألعاب سعد بقير بالمجموعة بعد خروجه من حسابات الناخب الوطني المتعلقة بنهائيات كاس إفريقيا الغابون التي ستكون بدايتها مع النسور عشية الأحد القادم.


انضمام بقير إلى التمارين سبقه حوار مطول مع المدرب فوزي البنزرتي قام خلاله الأخير بالرفع من معنويات لاعبه ومطالبته بالمزيد من العمل والبروز أكثر خلال المواعيد الهامة التي تنتظر الترجي المحلية منها والقارية وتقديم الأداء الذي ينتظره منه الجميع بما يفتح له الأبواب ليكون في القريب العاجل احد ابرز ركائز المنتخب.

تأجيل الجانب الفني لتربص المغرب
ابرز ما يمكن تسجيله في تربص الفريق بالمنستير التركيز الكبير للإطار الفني على الجانب البدني بما أن جميع الحصص دارت بعيدا عن المستطيل الأخضر حيث قرر البنزرتي أن تكون الحصة الصباحية على شاطئ بحر المنستير والحصة المسائية بقاعة تقوية العضلات مع تأجيل العناية بالجانب الفني والتكتيكي لتربص مراكش المقرر ليوم 15 جانفي والذي ستتخلّله مقابلتان وديتان على الأقل.

بويا على الخط
رغبة الهيئة المديرة للترجي في تعزيز وسط الميدان بلاعب ارتكاز قادر على تقديم الإضافة هجوميا و دفاعيا جعل الأنظار تتجه في البداية إلى اللاعب السابق للنجم الساحلي فرانك كوم إلا أن الطلبات المالية المجحفة وما اشترطه كوم على هيئة المؤدب جعل مواطنه فرانك بويا الذي تمت دعوته لـ«كان» الغابون محل اتصالات متقدمة بين الترجي وفريق ابيجاس أكاديمي وتجدر الإشارة أن بويا هو اللاعب الوحيد في قائمة المنتخب الكامروني لـ«كان» الغابون الذي ينشط في البطولة الكامرونية, رغبة الترجي في تعزيز وسط الميدان بلاعب أجنبي تؤكد اقتراب رحيل الايفواري فوسينا كوليبالي الذي بحوزته كما سبق أن اشرنا عرض من فريق الخليج السعودي.

عبود يغادر في شكل إعارة
سبق أن اشرنا إلى الإشكال الذي يعيشه متوسط الميدان الدفاعي معز عبود داخل حديقة حسان بلخوجة بعد عجزه على إقناع جميع الأسماء التي تداولت على تدريب الفريق في المواسم الثلاث الأخيرة بحقيقة إمكانياته وهو ما ولد رغبة كبيرة عند اللاعب بالرحيل في ظل وجود العديد من العروض المحلية التي كانت أبرزها في الموسم الماضي من النجم الساحلي و هو ما رفضته هيئة المؤدب التي خيرت أن تفرط في خدمات عبود خلال الميركاتو الحالي إلى اتحاد تطاوين في شكل إعارة بـ6 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115