المنتخب الوطني: اليوم شدّ الرحال إلى الغابون ولا خوف على الخزري

يشد صباح اليوم وفد المنتخب الوطني الرحال إلى الغابون قبل 4 ايام من انطلاق مشاركته رقم 18 في كأس افريقيا للأمم التي تنطلق يوم 15 جانفي لتواصل إلى الخامس من فيفري ،حيث يضرب نسور قرطاج موعدا خلال مباراتهم الأولى في النسخة 31

من النهائيات مع المنتخب السينغالي يوم الأحد 15 جانفي.
وفور عودة المجموعة من القاهرة يوم الاثنين اثر خوض المباراة الودية الأخيرة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف يتيم، خيّر الإطار الفني منح اللاعبين قسطا من الراحة لاسترداد الأنفاس قبل أن يتدرب أمس زملاء أيمن المثلوثي بالضاحية الشمالية للعاصمة وتحديدا بملعب المنجي بن ابراهيم بقمرت.
راحة بيومين للخزري
تفيد بعض المصادر القريبة من المنتخب أن إصابة متوسط ميدان نادي سندرلاند الانقليزي التي تعرض لها خلال ودية مصر يوم 8 جانفي الماضي والمتمثلة في التواء خفيف على مستوى الكاحل لا تكتسي خطورة ومن المنتظر أن يخضع إلى راحة لا تتجاوز يومين يعود إثرها إلى التدرب مع زملائه.
في المقابل، أكد سهيل الشملي طبيب المنتخب الوطني في تصريحات عقب لقاء مصر أن طه ياسين الخنيسي الذي تدرب على انفراد في الفترة الماضية سيكون على ذمة المدرب هنري كاسبرجاك مع ضربة بداية المشاركة التونسية في «الكان».
سلاف الحمروني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115