كرة السلة: اليوم آخر قرار في مصير نقطة الحوافز من سيكمل عقد الفرق المتأهلة إلى البلاي أوف ؟

شاءت أقدار الكرة البرتقالية وأحكام المنافسة أن تقترح ‘كلاسيكو’ ثالثا للحسم في صاحب نقطة الحوافز سيكون مسرحه اليوم قاعة القرجاني بعد أن فرط النادي الإفريقي في نيل نقطة الحوافز لما انهزم في مباراة الإياب أمام النجم الساحلي بالقاعة الاولمبية بسوسة بنتيجة (86-77 ).

وسيلعب الفريقان اليوم آخر الحظوظ لتحقيق الهدف المنشود ومن سوء الحظ أن الحوار سيجرى أمام مدارج خالية ، ولو أن فريق باب الجديد سيدخل المنافسة بإطار فني جديد أو يمكن اعتباره عودة الابن المهاجر إلى الدار حيث يعود المدرب منعم عون لقيادة الكتيبة الحمراء و البيضاء في أسبوع التغييرات بعد هزيمة الفريق في سوسة ورحيل رئيس الفرع سامي الشرقي حول ما اختُلف على وصفه بالإقالة والاستقالة ،والمقربون من فريق باب الجديد يدركون حجم الفراغ الذي سيتركه رجل تفانى في خدمة فريقه في 3 مواسم عانق فيها النجاح بين تتويجات محلية ومشاركات خارجية ناجحة .

وما تعرفه كواليس الأفارقة من عدم استقرار يسعى فريق جوهرة الساحل الى استثماره خاصة بعد فوزه في مباراة الأسبوع المنقضي بسوسة التي رفعت معنويات المجموعة للدفاع عن حظوظها في المرور إلى مرحلة التتويج في الصدارة .

آخر بطاقة بين الشبيبة والحمامات
إذا نجح الملعب النابلي في حسم بطاقة تأهله الى البلاي أوف بانتصاره ذهابا (56 - 53 ) وإيابا (57 - 54) على الجار الدالية الرياضية بقرمبالية ، فإن هوية الفريق الآخر الذي سيكمل نصاب الأندية المتأهلة الى مرحلة التتويج سيتحدد اليوم من خلال المواجهة التي ستجمع الشبيبة القيروانية بجمعية الحمامات بعد فوز فريق عاصمة الاغالبة ذهابا بنتيجة (76 - 73 ) وانتصار ابناء الحمامات في حوار العودة (95 - 92 ).

دليل اليوم
قاعة القرجاني
الساعة 16 و30 دق (مباراة فاصلة -الحوافز)
النادي الافريقي – النجم الساحلي
قاعة عزيز ميلاد بالقيروان
الساعة17.00 (مباراة فاصلة من تصفيات مرحلة التتويج)
الشبيبة القيروانية – جمعية الحمامات

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115