نادي حمام الأنف: عرض إماراتي لايزاكا بـ 300 ألف دولار...

استأنف أمس نادي حمام الأنف استعداداته للمواعيد القادمة في البطولة بعد أن تمتع اللاعبون براحة لأسبوع ،واحتضن الملعب البلدي بحمام الأنف أول حصة تدريبية لفريق بوقرنين في حدود الثانية ظهرا .وستتواصل التمارين في الضاحية الجنوبية في انتظار الاتفاق على برمجة

تربص تشير بعض المصادر أنه قد يكون بجوهرة الساحل سوسة.

ومع استئناف نشاط البطولة فإن زملاء عمر زكري سيكونون على موعد مع مباراتين هامتين في المرحلة الأولى من السباق وقبل دخول المنعرج الحاسم ، الاولى ستجمعهم بالاولمبي الباجي في عاصمة السكر و الثانية يستضيفون خلالها مستقبل قابس من أجل الخروج منهما بأخف الأضرار.

ايزاكا على أبواب الرحيل
يعد المهاجم الغاني ايزاكا أبودو من أبرز الأسماء المستوردة التي مرت بفريق الضاحية الجنوبية وأهدافه الحاسمة وما يقدمه في كل مرة من أداء خير دليل وهو ما جلب له اهتمام فرق خارجية باتت تطلب وده ،وفي هذا السياق علم ‘المغرب’ أن هيئة نادي حمام الأنف تلقت عرضا مغريا للتفريط في ايزاكا من أحد أندية الدرجة الثانية الإماراتية الذي قدم مهرا ب300 ألف دولار للفوز بتوقع المهاجم الغاني ،ويبدوان هيئة ‘الهمهاما’ لا تمانع في التفريط في اللاعب المذكور نظرا للعرض المغري وحتى تسنح الفرصة لانتداب بعض الأسماء الأجنبية الواعدة .

الصغير في عاصمة القنال
تمثلت أولى بوادر الهجرة من الضاحية الجنوبية للعاصمة خلال الميركاتو الشتوي في التفريط في متوسط الميدان الهجومي ماهر الصغير الذي وقع عقدا مع النادي البنزرتي مدته 3 سنوات وانتفعت خزينة نادي حمام الأنف ب240 ألف دينار .

4 أسماء أجنبية على الخط ...والجزائري ‘آوت’
قلنا إن الهيئة المديرة تسعى إلى انتداب بعض الأسماء الأجنبية الشابة والواعدة والتي تبقى إضافتها مؤكدة وفي هذا السياق ، أكدت مصادر ‘المغرب’ أن أجواء فريق بوقرنين عرفت وصول 4 لاعبين أجانب من بينهما مهاجمان ومتوسط ميدان ومدافع .
في المقابل ،شهدت تمارين الفريق في الفترة الماضية وجود لاعب رواق جزائري أجرى 3 حصص تدريبية غير أنه فشل في إقناع الإطار الفني بإمكانياته الأمر الذي حتم مغادرته لمركب فريق الضاحية الجنوبية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115