المنتخب الوطني: التراوي ينجح في إقناع بن يوسف وبالنور في مصر من أجل معلول اليوم العودة الى تونس ...و3 حصص تدريبية قبل «ود» أوغندا

تعود طائرة المنتخب الوطني اليوم إلى تونس بعد نهاية تربص اسبانيا الذي تخللته مباراتان وديتان سمحت للإطارالفني بالوقوف على استعدادات المجموعة التي شاركت في الرحلة قبل دخول المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستكون بمجموعة موسعة قوامها 41 لاعبا في انتظار

التحاق العناصر التي تعذر عليها المشاركة في رحلة برشلونة .

ويجري نسور قرطاج غدا أول حصة تدريبية منذ عودتهم إلى تونس بقمرت بداية من السابعة مساء مشفوعة بحصة أخرى يوم الاثنين في المنزه في الثالثة مساء وأخرى يوم الثلاثاء في نفس التوقيت استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الأوغندي يوم الأربعاء 4 جانفي 2017 بملعب المنزه في الثانية والنصف ظهرا .

عبد النور على انفراد
بعد نهاية التزاماته مع فريفه فالنسيا الاسباني وعودته إلى ارض الوطن ، تدرب المدافع الدولي أيمن عبد النور على انفراد في خطوة تدل على انضباطه وسعيه للحفاظ على الجاهزية حتى يكون على ذمة الإطار الفني فور العودة إلى استئناف التحضيرات في تونس مع نهاية تربص اسبانيا .

الخزري يلتحق
لئن تغيب محترف ساندرلاند الانقليزي وهبي الخزري عن تربص اسبانيا بسبب التزاماته مع ناديه فإنه ينتظر أن يكون على ذمة المدرب الوطني بداية من 2 جانفي 2017 وفق ما صرح به سابقا مدربه دافيد مويس وبالتالي سيكون جاهزا للتعويل عليه في ودية أوغندا.

3 وديات لاوغندا
يعود المنتخب الأوغندي منافس المنتخب الوطني في ودية 4 جانفي القادم إلى أجواء الكأس الافريقية بعد غياب 40 عاما وتحديدا منذ هزيمته في نهائي نسخة 1978 أمام المنتخب الغاني .ومن الصدف أن قرعة بطولة الغابون 2017 أوقعت أوغندا ثانية ضمن المجموعة الرابعة مع غانا ومالي ومصر.ولضمان عودة موفقة للعرس الافريقي ، سيخوض منتخب أوغندا إلى جانب مباراته الودية مع نسور قرطاج يوم 4 جانفي 2017 اختبارين وديين مع سلوفاكيا يوم 8 جانفي والكوت ديفوار في الحادي عشر من الشهر نفسه بالامارات .
ويواجه المنتخب المذكور ازمة مالية بسبب تأخر سلطة الإشراف في التأشير على الميزانية المخصصة له ، حيث حدّد المسؤول المالي للجامعة الاوغندية الميزانية 2.122.909 دولارا في حين قرر القائمون على الشأن الرياضي تخفيضها إلى 1.226.855 دولارا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115