الملعب القابسي: الهيئة المديرة تتهم المجمع الكيمياوي بالتسبب في عجز فريقها عن بلوغ «البلاي أوف»

لا يزال إشكال علاقة المجمع الكيمياوي بالملعب القابسي و جاره مستقبل قابس يسيل الكثير من الحبر خاصة بعد حرب البيانات في الفترة الماضية التي أكد فيها الفريقان إخلال الشركة المذكورة بتعهداتها المالية في الوقت الذي أكدت فيه إدارة المجمع أن الفريقين تسلما حصة السنة الحالية

ولم تعد مدينة لهما بأي مليم ،وبين الأخذ والرد وصل الملف إلى وزارة الطاقة والمناجم لكن إلى حدود اللحظة لاجديد يذكر في شأنه.

آخر التطورات في هذا الملف ، أن حالة الاحتقان بلغت أوجها ليصل الأمر إلى حد اتهام المجمع الكيمياوي بكونه المتسبب الرئيسي في عدم نجاح فريقي مدينة قابس (الملعب القابسي ومستقبل قابس) في بلوغ مرحلة البلاي أوف وهو ما صرّح به حرفيا مصدر من الهيئة المديرة للملعب القابسي لـ«المغرب» مضيفا أن المجمع الكيمياوي يعتمد سياسة المكيالين والتمييز في المعاملة بين فريقي قابس ونجم المتلوي .وأضاف محدثنا أن اجتماعا سينعقد يوم الاثنين القادم بين رئيسي مستقبل قابس والملعب القابسي للاتفاق على الخطوة القادمة ومن المنتظر عقد ندوة صحفية لتسليط الضوء على موقف الهيئتين .

الإفريقي يسبب مشكلا بين أحمد حسني والهيئة
شكل موضوع صفقة انتقال أحمد حسني إلى النادي الإفريقي العنوان الأبرز في فترة الانتقالات الشتوية خاصة مع التضارب الكبير بين تصريحات أهل القرار في الملعب القابسي من جهة وما يتداوله مسؤولو الإفريقي واللاعب نفسه من جهة ثانية . وأكد مصدر من الهيئة أن هناك من يحاول إقناع اللاعب بأن هيئة الملعب القابسي ترفض التفريط فيه وهو ما أثر على تركيز اللاعب الذي يعتبر أن عرض الإفريقي فرصة أخرى لطرق مغامرة جديدة تتخللها مشاركة قارية في حين تؤكد هيئة الملعب القابسي أنها لم تتلق أي عرض رسمي في خصوص أي لاعب حتى ما تم ترويجه بخصوص العروض التي تلقاها هشام السيفي.

اجتماع تحديد الخطوط العريضة
أليس غريبا أن يعجز الفريق الذي أرعب تي بي مازيمبي في الموسم الماضي وأذاقه مرارة الهزيمة عن تحقيق اي انتصار في 5 جولات من مرحلة الإياب مما جعل آمال بلوغ مرحلة التتويج تتبخر نهائيا ويجد الفريق نفسه في صراع ضمان البقاء ،وهو ما يتطلب حسن استثمار فترة راحة البطولة لمعالجة النقائص الكفيلة بإعادة الاشعاع الى ‘الستيدة’.ومن المنتظر أن تعقد غدا الهيئة المديرة للملعب القابسي اجتماعا بالمدرب مراد العقبي لتدارس البرنامج الذي ضبطه للتحضيرات مع استئناف التمارين يوم 2 جانفي القادم وسيتم في الاجتماع ذاته تحديد حاجات الفريق من المراكز التي ينوي الإطار الفني تعزيزها فضلا عن اللاعبين الزائدين عن النصاب والذين سيفتح لهم باب المغادرة على سبيل الإعارة او بصفة نهائية .
وفي هذا السياق ، اعلم محمد علي بالروبة الذي لم يستطع ضمان مكان في التركيبة الأساسية ل’الستيدة’ ، الهيئة برغبته في اللعب على سبيل الإعارة في أمل حمام سوسة غير أن هيئة نادي عاصمة الحناء لا تزال في انتظار الطلب الرسمي من نظيرتها في حمام سوسة لتسريح اللاعب .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115