نادي حمام الانف: النادي الصفاقسي يريد المسكيني ...

أشارت ‘المغرب’ في عدد سابق إلى أن النادي الصفاقسي يرغب في انتداب اللاعب الذي برز نجمه في الفترة الأخيرة في نادي حمام الانف غيث الصغير ورغم غياب التأكيدات الرسمية فإن بعض المصادر القريبة من فريق بوقرنين تفيد أن رغبة أهل القرار في الانتفاع بخدمات

ثنائي السي آس آس كريم العواضي وعلي القربي قد ترجّح حصول الزيجة في الأيام القليلة القادمة ولو أن شقا من انصار فريق بوقرنين يعارض التفريط في شبان الفريق مقابل بعض الأسماء التي قد تكون إضافتها غير مؤكدة .

الثابت أن الضاحية الجنوبية باتت السوق المفضلة لفريق عاصمة الجنوب بعد عمر زكري منذ الموسم الماضي وغيث الصغير حاليا حيث تفيد مصادر ‘المغرب’ أن لاعب ارتكاز نادي حمام الأنف سيف الله المسكيني بات مطلوبا من النادي الصفاقسي رغم تجديد عقده لمدة موسمين ،وقد اجتمع مسؤولو فريق بوقرنين بنظرائهم في فريق عاصمة الجنوب للاتفاق على مختلف جوانب العقد علما أن عقد اللاعب يتضمن بندا تسريحيا بقيمة 150 ألف دينار ، والمؤكد أن انشغال الفريقين بالجولة الثانية عشرة سيؤجل مسألة الاتفاق إلى فترة الراحة التي ستركن إليها البطولة .في المقابل فإن كواليس ‘الهمهاما’ تتداول امكانية التعاقد مع اللاعب السابق للنجم الساحلي مصعب ساسي الذي فسخ عقده مع النادي الصفاقسي.

صراع ثلاثي على العذيبي
من بين اللاعبين الذين حافظوا على بروزهم وتألقهم منذ الموسم الماضي نجد متوسط الميدان و لاعب المنتخب الاولمبي محمود العذيبي وكان وراء عديد الاهداف الحاسمة لفريقه ،ولذلك كانت هيئة فريق الضاحية الجنوبية حريصة على ضمان تمديد اقامة اللاعب في مركب الفريق ولذلك فقد أمضى منذ فترة قصيرة عقدا جديدا مع ‘الهمهاما’ يمتد لثلاثة مواسم اي الى موفى جوان 2020 بامتيازات جديدة .
ولكن تجديد عقده مع فريق الضاحية الجنوبية لم يمنعه من أن يكون ضمن اهتمامات عدة أندية على غرار النادي الإفريقي والترجي الرياضي وآخرها النادي الصفاقسي.

المسكيني الصغير على رادار الافريقي
لاحظ متابعو نادي حمام الأنف في المباريات الأخيرة غياب الظهير الأيمن المتألق فارس المسكيني عن التشكيلة الأساسية واكتفى في بعض الأحيان بمتابعة المباريات إلى جانب مدربه على بنك البدلاء أو حتى على المدارج ،وهو غياب كان محل تساؤل من قبل أنصار الفريق خاصة أن المتابعين لأجواء ‹الهمهاما› عن قرب يدركون امكانيات المسكيني الصغير وروحه القتالية والحيوية التي يضفيها على الجهة اليمنى.
ورغم الوضعية الصعبة التي يعرفها اللاعب فإن مصادرنا تؤكد أن المسكيني موجود ضمن اهتمامات النادي الافريقي ،وما لم تتحرك الهيئة لوضع النقاط على الحروف معه فإنها قد تحث المسكيني على طرق باب تجربة جديدة.

2 جانفي استئناف التمارين
بركون نشاط الرابطة الاولى الى راحة لفسح المجال لتحضيرات المنتخب الوطني لكاس افريقيا للامم بالغابون ، منح الاطار الفني لنادي حمام الانف، بعد مباراة المرسى ، المجموعة راحة باسبوع لتستأنف التحضيرات يوم 2 جانفي القادم . ولا يزال تفكير اهل القرار في فريق الضاحية الجنوبية منصبا على توفير أفضل ظروف التحضيرات للمرحلة المتبقيةحيث يعول عليها الفريق كثيرا للابتعاد عن مناطق الخطر خاصة ان الفريق يلاقي مع عودة نشاط البطولة الاولمبي الباجي في عاصمة السكر قبل استضافة مستقبل قابس قبل دخول المرحلة الثانية من البطولة ،وقد يتم برمجة تربص في سوسة تتخلله بعض المباريات الودية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115