المنتخب الوطني: اليوم أول اختبار لجاهزية النسور مع كاتالونيا ...والسرايري وهميلة مع الوفد

يجري اليوم المنتخب الوطني في حدود السادسة و45 دقيقة مباراته الودية الأولى مع منتخب إقليم كاتالونيا ضمن تربص برشلونة الذي يتواصل الى غاية 30 ديسمبر الحالي موعد المباراة الودية الثانية أمام منتخب إقليم الباسك في الثامنة و24 دقيقة ليلا .
وأجرت أمس المجموعة

المتكونة من 21 لاعبا في غياب احمد العكايشي ، ايمن عبد النور ومحمد علي اليعقوبي بعد رفض الفرق التي ينتمون إليها (اتحاد جدة السعودي ،فالنسيا الاسباني وريز سبور التركي) تسريحهم في هذه الفترة كما أشرنا في عدد الأمس حصة تدريبية مسائية انطلقت في السادسة مساء بملعب مولتيفتي الذي سيحتضن مباراة اليوم ويتسع لأكثر من 9 آلاف متفرج علما انه تم تقديم اللقاء بـ15 دقيقة ليكون في السادسة و45 دقيقة عوضا عن السابعة مساء بطلب من القناة الكاتالونية الثالثة التي ستنفرد بنقل اللقاء.
يذكر أن الحصة التدريبية الأولى بملعب مولتيفيتي مساء الاثنين عرفت مشاركة كل المجموعة ودامت 90 دقيقة في حرارة لم تتجاوز الـ 9 درجات وسط تشجيعات الحضور من بعض أفراد الجالية التونسية الموجودة ببرشلونة .

السرايري وهميلة يستعدان للغابون في برشلونة
عرفت رحلة المنتخب الى برشلونة مشاركة الحكم يوسف السرايري والحكم المساعد أنور هميلة اللذين سيمثلان التحكيم التونسي في كاس إفريقيا بالغابون من 14 جانفي إلى 5 فيفري، واتخذ المكتب الجامعي قرار إيفاد هذا الثنائي مع المنتخب في تربصه الخارجي قصد توفير أفضل الظروف للاستعداد لتمثيل التحكيم التونسي كأفضل ما يكون في العرس الإفريقي ، علما أنهما سيلتحقان بالغابون بداية من 7 جانفي 2017 .

القناة التلفزية الناقلة لمباراة المنتخب التونسي
سيتم نقل مباراة منتخب كاتالونيا و تونس الودية غدا الأربعاء 28 ديسمبر انطلاقا من الساعة 18:45 على القناة المحلية الاسبانية “كاتالانيا 3” التي يمكن متابعة برامجها من خارج اسبانيا، فقط عبر شبكة الانترنت من خلال هذا الموقع www.tv3.cat

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115