حل هيئة الافريقي مكبّل بالفصلين 40 و 41

بحصول 8 استقالات استقالة انضافت الى انسحاب كل من محرز الرياحي وهيكل جلال لم يبق من هيئة النادي الافريقي الا سليم اورشيد الزمرلي من اصل 12 عضوا منتخب في الجلسة العامة لسنة 2014 .


الا ان الرياحي كاننا به توقع هذا النزيبف مما جعله يسارع بتوفير الوقاية لنفسه من خلال ت نقيح القانون و تحديدا الفصل 40 الذي ينص ع لى عدم سقوط الهيئة الا باستقالة ئيسها
وان ك ان م ن ا لمرجح ان يبقى الرياحي و حده فان الهيئة لن ت سقط قانونا حتى ا ذا تم جر الز لي وهو من اصبح محل استهداف من المعارضة .
وأعلن 8 أعضاء عن استقالتهم بسبب الاعتداءات اللفظية والتجاوزات التي طالتهم إضافة إلى يقينهم من سعي بعض الأطراف الى عرقلة مسيرة الفريق و استهداف رئيس النادي الإفريقي رياضيا وغير رياضيا وفي ظل هذه الأسباب فإنهم قرروا تقديم الاستقالة... وصدرت الاستقالة عن كل من مجدي الخليفي ونبيل السبعي وعماد المناعي وعبد السلام اليونسي وعماد الرياحي وكريم بن صالح وسفيان بالسعدي ومكرم القابسي ومن المنتظر أن يحسم رئيس النادي الإفريقي في هذه الاستقالات.
الا ان هذه الاستقالات تبقى معلقة الى ان تتم المصادقة عليها من رئيس النادي طبقا للفصل 41 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115