اليوم الجولة 12 للبطولة: الترجي والإفريقي في رحلة استعادة «الهيبة» ؟ ماذا يخفي النادي البنزرتي للنجم الساحلي ؟ في باجة وحمام الانف ... الهزيمة ممنوعة

... والبطولة تدرك اليوم محطتها رقم 12 سيكون خلالها الترجي والإفريقي امام حتمية استعادة الهيبة ونفض غبار عثرتيهما امام كل من مستقبل المرسى ونجم المتلوي الاول يواجه مستقبل قابس المتشبث بقشة الامل .

والامل يبقى يدغدغ المدرب عمار السويح فالانتصار قد يحجب عنه سياط النقد الى حين عودة البطولة بعد ‘ الكان ‘ وعكس ذلك يعني مغارة الديار ولا مفر من القرار لارضاء الانصار الذين يحملون المدرب مسؤولية فقدان الفريق لتوازنه بسبب اختياراته وأسلوب لعبه.
والنادي الافريقي ومدربه شهاب الليلي ليسا في افضل حال من الجارسيما بعد تعادل أمام الأولمبي الباجي 1-1، وخسارة في المنزه أمام نجم المتلوي 2-1 في الجولة السابقة. وكل الارباك من صنع ادارة الفريق التي بدت اقالتها للمدرب قيس اليعقوبي مرتجلة جدا والدليل انه لا شيءمر الى الافضل والدليل ما يواجهه المدرب شهاب الليلي من انتقادات بسبب تراجع الاداء وهذه حقيقة ثابتة .
وادنى عثرة ليس مستبعدا ان تعصف بالليلي .

ونجم المتلوي الذي اصبح قريبا جدا من دورة التتويج سيحل ضيفا على باجة حيث الاولمبي يبحث عن تشغيل العداد حتى لا يجد نفسه في عداد العائدين الى الرابطة الثانية ...
و بين متشبث بقشة النجاة سيكون الحوار من فئة 6 نقاط بين نادي حمام الأنف السادس برصيد 11 نقطة و مستقبل المرسى الذي يأتي وراءه في الترتيب بسبع نقاط.

واذا الهت الجامعة النادي الصفاقسي بالكثير من الهامشيات فانه يبقى متمسكا بالصدارة لما يستضيف اتحاد تطاوين لا سيما في ظل رحلة النجم الساحلي الى بنزرت الراغب بدوره في الترشح الى دورة التتويج وان كان متخلفا.
بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد بنقردان الثالث .

ومهما كانت الاوضاع تبقى الدربيات مثيرة للاهتمام على غرار حوار اتحاد بنقردان مع مضيفه ترجي جرجيس
شبيبة القيروان مع أولمبيك سيدي بوزيد يلتقيان غدا في حوار الامل الاخير

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115