نادي حمام الأنف: عمر زكري أبرز متغيّب عن مباراة المرسى

بين المرحلة الأولى من السباق التي كانت خلالها بورصة النتائج في نزول ومابعد الهزيمة أمام الإفريقي ،هناك بوادر تغيير واضح وجلي في أداء نادي حمام الأنف واثر ملحوظ في النتائج التي تحسنت سواء في سباق البطولة أو مسابقة الكأس رغم أن ما ينتظر كتيبة أبناء بوقرنين

من مواعيد ثلاثة متبقية قبل نهاية المرحلة الأولى من البطولة ويتطلب رباطة جأش كبيرة.

وسيكون فريق الضاحية الجنوبية مطالبا بعد نجاحه في اقتلاع تعادل ثمين مع الترجي الرياضي متصدر المجموعة الثانية بتأكيد الاستفاقة التي تمر عبر تجاوز عقبة مستقبل المرسى في حوار الضاحيتين نهاية الأسبوع الجاري خاصة أن المنافس أمكن له المصالحة مع الانتصارات في الجولة الأخيرة ويتطلع إلى مواصلة حصاد النقاط ، لكن ما رأي كمال الزواغي وكتيبته ؟

1000 دينار مهر الفوز
لاشك مباراة نهاية الاسبوع امام مستقبل المرسى من فئة 6 نقاط لحاجة الفريقين إلى النقاط الثلاث خاصة أن فوز «الهمهاما» يمكنه من تأمين الصعود إلى مراتب مريحة قبل مباراتي الجولتين القادمتين أمام الاولمبي الباجي في عاصمة السكر ومستقبل قابس في حمام الأنف.
ولعل الهيئة المديرة لفريق بوقرنين تدرك أهمية تحفيز المجموعة لتحقيق نتيجة ايجابية وفي هذا السياق علم «المغرب» أنها رصدت منحة مالية تقدر بألف دينار لكل لاعب في صورة نجاح زملاء سيف الله المسكيني في تحقيق الانتصار الثالث في الموسم .

غياب مؤثر
يبدو ان قدر نادي حمام الأنف في هذه الفترة من الموسم أن يغيب ركائزه عن مواعيده المهمة لأسباب مختلفة ولو أن الجانب التأديبي يحتل النصيب الأوفر وبعد أن غاب سابقا وسام بوسنينة وسيف الله المسكيني سيأتي الدور في مباراة الجولة الثانية عشرة من البطولة على متوسط الميدان المتألق عمر زكري بسبب جمعه 3 إنذارات .

فك العقدة
تشير لغة الارقام وتاريخ المواجهات الى اسبقية مستقبل المرسى الذي حقق 31 فوزافي 93 مواجهة 17 منها في ملعب الشتيوي في الوقت الذي اكتفى فيه فريق الضاحية الجنوبية ب28 فوزا ، ولابد من الإشارة أنه لم ينتصر على المرساوية في المواجهات التسع الأخيرة اي منذ إياب 2010 -2011 ومن ديسمبر 2008 لم تنتصر الهمهاما في المرسى ،فهل تنجح في كسر العقدة في لقاء نهاية الاسبوع؟

شبان ‘الهمهاما’ نجوم الميركاتو
بعد عمر زكري الذي اشعل الميركاتو الصيفي وتم الحديث بإطناب عن رغبة النادي الصفاقسي في الظفر بخدماته ، يبدو ان صعود نجم بعض الشبان في فريق بوقرنين فتح أمامهم أبواب العروض خاصة ونحن في خضم فترة الانتقالات الشتوية .ومن بين الأسماء التي تم تداولها نجد متوسط الميدان المتميز محمد أمين المسكيني حيث تشير بعض الأصداء الى أنه بات على أجندة أكثر من فريق عريق على غرار الترجي الرياضي والنادي الإفريقي دون أن ننسى غيث الصغير صاحب هدف الفوز في مباراة الملعب القابسي حيث يتحدث البعض عن رغبة النادي الصفاقسي في الانتفاع بخدماته رغم أن اللاعب المذكور أكد ل’المغرب’ أن الأمور لم تتخذ صبغة رسمية وقد يكون الامر مجرد جس نبض...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115