الملعب القابسي ليس مطية للأغراض السياسية

يبدو أن قدر الملعب القابسي وخاصة الأجواء المحيطة بالهيئة المديرة أن لا ينعم بالاستقرار فكلما حاول أهل القرار إعادة الهدوء إلى مركب «الستيدة» ظهرت بعض الإشكاليات آخرها ما تم تداوله من اتهامات لاحد رجال الأعمال لمحاولة التشويش على الهيئة.
وفي هذا السياق

أكد لنا مصدر من الهيئة المديرة أن هذه الأخيرة تملك أدلة على محاولة البعض التأثير على من طالته الشكوك والحال انه يعد من مدعمي الفريق لدفع الهيئة الحالية إلى الاستقالة وتسلم المشعل بل وذهب محدثنا إلى أن الرجل يريد استخدام الملعب القابسي مطية لاكتساب الإشعاع السياسي خاصة بالنظر الى ما أصبح يمثله الفريق من ثقل مع تطور نتائجه.

يخوض الملعب القابسي غدا واحدة من أهم المواجهات التي يتطلع إليها أنصاره وهي التي ستجمعه بجاره وغريمه مستقبل قابس في حوار يريده أحباء «الستيدة» أن يكون مغايرا للقاء الذهاب الذي كان فيه فريقهم قريبا من تحقيق الفوز غير أن المنافس عاد ليقتنص نقطة التعادل في الوقت البديل من اللقاء. ويتطلع مراد العقبي المدرب العائد لأجواء فريق عاصمة الحناء بعد غياب الى قيادة فريقه إلى انتصار ثان بعد نجاحه في قيادة زملاء يوسف الفوزاعي إلى ضمان العبور إلى ربع نهائي الكأس بانتصارهم في مواجهة مثيرة على نجم المتلوي لم تفصح عن اسم الفائز الا بعد 120 دقيقة، ونتيجة للمجهود المبذول في وسط الأسبوع فإن التحضيرات تواصلت بصفة عادية حيث أجبرت الأمطار أمس الاطار الفني للفريق على تغيير مسرح التمارين إلى ملعب عمر دغمان على أن يدخل الفريق في الساعات القادمة في تربص مغلق بأحد النزل للتركيز الأمثل على دربي الاجوار خاصة أن كل العناصر ستكون على ذمة الإطار الفني.

إشاعة المليار
تداولت إحدى صفحات الفايسبوك الخاصة بالملعب القابسي أن احد رجال الأعمال أودع بأمانة مال النادي صكا بقيمة مليار لصرفه في حال نجاح الفريق في الفوز بدربي الغد، ولمزيد تسليط الضوء على هذه المعلومة اتصلنا بنائب رئيس النادي أحمد المستيري الذي اعتبر أن الأمر لا يتعدى حدود الاشاعة أو مجرد حركة تفتقد إلى المصداقية على أساس أن الصك المذكور لم يتضمن أية معلومة عن مصدره... وفي كل الأحوال فلا نخال أن زملاء هشام السيفي في حاجة إلى تحفيز مالي للفوز بهذا اللقاء لحاجتهم إلى مصالحة الأنصار بعد النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة.

معاملة بالمثل
عملا بمبدإ المعاملة بالمثل فإن الهيئة المديرة لمستقبل قابس خصصت 20 دعوة لفائدة الفريق الضيف الملعب القابسي وهو نفس العدد الذي وفرته هيئة «الستيدة» في مباراة الذهاب.علما أن الجهات الأمنية رخصت لحضور 2500 من أنصار «الجليزة».

ما حقيقة انتداب كوليبالي؟
مع اقتراب آجال فتح سوق الانتقالات الشتوية في التاسع عشر من الشهر الحالي بدأ الحديث في الشارع الرياضي عن بعض الأسماء التي قد تكون ضمن حسابات فرقها، ومن بين اللاعبين الذين تم تداولهم في أوساط أنصار الملعب القابسي لتعزيز وسط الميدان نجد ايفواري الترجي الرياضي فوسيني كوليبالي الذي يروج ان هيئة فريق باب سويقة ترغب في التفويت فيه على سبيل الإعارة. الثابت أن الإطار الفني للملعب القابسي لم يضبط بعد حاجاته من الانتدابات في انتظار نهاية مرحلة الإياب غير أن المتفق عليه حاجة فريق عاصمة الحناء لتعزيز هذا المركز بالنظر إلى عدم الاقتناع كليا بإضافة فابريس اونانا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115