نادي حمام الأنف: بوسنينة والمسكيني جاهزان للترجي

طوى نادي حمام الأنف صفحة مباراة الكأس بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي بفوزه في الوقت الإضافي أمام جمعية جربة بثنائية نظيفة أثبتت استبسال الكتيبة الخضراء والبيضاء في الدفاع عن حقها في الوجود في مرحلة متقدمة من الكأس خاصة وأنها أزاحت في الدور الماضي النادي الصفاقسي

ليكون في دور الثمانية على موعد جديد مع التحدي عندما يواجه النجم الساحلي.

وانطلقت مجموعة كمال الزواغي في الاستعداد لمباراة الترجي في الجولة الحادية عشرة من البطولة هذا الأحد في لقاء يعول عليه فريق بوقرنين كثيرا لتأكيد استفاقته ولو أن التخوف في الشارع الرياضي بالضاحية الجنوبية بشأن إمكانية تأثر العامل البدني بالـ120 دقيقة التي خاضها الفريق في سباق الكأس غير أن ذلك لن يخفى على المعد البدني ليكون زملاء عمر زكري جاهزين للخروج من مواجهة الترجي بنتيجة ايجابية.

مباراة الترجي في البال
لاحظ متابعو مباراة نادي حمام الأنف و جمعية جربة مساء الأربعاء بعض التغييرات في التشكيلة من خلال غياب الثنائي وسام بوسنينة وسيف الله المسكيني والتعويل على متوسط الميدان عمر زكري في الـ45 دقيقة الثانية من المواجهة. وان كان غياب بوسنينة مبررا بجمعه انذارين فتم اتخاذ قرار إراحته في مباراة جربة ليكون جاهزا للقاء الترجي فإن بقية الغيابات كانت للسماح لبعض الأسماء باسترداد الأنفاس إيمانا بأهمية مباراة نهاية الأسبوع خاصة أمام الرزنامة الصعبة التي تنتظر الفريق مستقبلا بداية من لقاء الأحد أمام فريق باب سويقة قبل التحول إلى الضاحية الشمالية لمواجهة مستقبل المرسى يليها تنقل الى عاصمة السكر من أجل ملاقاة الاولمبي الباجي واستضافة مستقبل قابس في الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى من البطولة.

الحوافز في الموعد
كما أشارت «المغرب» سابقا فإن منحة التأهل الى الدور القادم للكاس قدرت بـ500 دينار لكل لاعب دون نسيان 1000 دينار مهر الفوز على الملعب القابسي في الجولة الماضية من البطولة وقد تلقت المجموعة وعدا بتسلم هذه المنح اثر مباراة المرسى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115