محمد زعبية: (مهاجم الترجي): لهذه الأسباب عجزت عن تقديم الإضافة

احد ابرز الصفقات الصيفية التي شكلت مصدر حديث الشارع الرياضي التونسي وبالتحديد جماهير الترجي والنجم الساحلي تعلقت بالمهاجم الليبي وهداف البطولة الجزائرية محمد زعبية الذي خير حديقة حسان بلخوجة بعد أن كان على بعد خطوات من فريق جوهرة الساحل. ضم زعبية

هداف البطولة الجزائرية إلى طه ياسين الخنيسي هداف البطولة التونسية جعل جماهير الأحمر والأصفر تحلم بموسم رياضي مليء بالأهداف إلا أن واقع الميدان خالف جميع التوقعات و التكهنات بعجز زعبية (الذي منحه الإطار الفني العديد من الفرص) على تقديم الإضافة و القيام بالمهمة التي تم انتدابها من اجلها و هي التهديف الأمر الذي دفع «المغرب» للحديث مع اللاعب الذي لم يتأخر في الكشف عن الأسباب.

زعبية من هداف في البطولة الجزائرية إلى احتياطي في الترجي؟
هذا صحيح إلا أن الأمور تختلف بين البطولة الجزائرية والتونسية خاصة إذا وجدت نفسك في منافسة قوية مع مهاجم في قيمة و إمكانيات طه ياسين الخنيسي إضافة إلى الإصابات التي تعرضت لها والتي حتمت عليّ الابتعاد لفترة طويلة نسبيا عن أجواء التمارين والمقابلات وبعض المشاكل المتعلقة بالتمركز.

لو تطلعنا على هذه المشاكل ؟
تعودت في البطولة الجزائرية و في مسيرتي الكروية على اللعب في خطة مهاجم صريح لكن في الترجي وجدت نفسي في خطة جديدة كمهاجم على الجناح الأيمن أو الأيسر وهو ما يتطلب المزيد من الوقت للتأقلم مع هذا المركز الجديد ونوعية أرضية الميادين في تونس حيث تعودت في الجزائر على اللعب على أرضية اصطناعية لأجد نفسي في ظرف وجيز ألعب على ملعب معشب وهي عوائق سأعمل على تجاوزها في القريب العاجل.

رسالتك إلى جماهير الترجي
سمعت كثيرا عن جماهير الترجي وعن حبها لفريقها و خاصة للانتصار والألقاب وهو ما تأكد لي منذ التحاقي بالفريق إلا أن كل ما استطيع قوله هو أن زعبية سيكون عند حسن ظنّ الجماهير وأن القادم سيكون أفضل خاصة أني تعودت على أجواء الفريق والبطولة التونسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115