نادي حمام الأنف: الزواغي يُبعد الحداد وبوشار

أضاع نادي حمام الأنف في أعقاب الجولة الماضية نقطتين ثمينتين بعد عجزه عن الحفاظ على تقدمه على نجم المتلوي بهدفين لصفر في الوقت الذي منّى فيه أنصاره أنفسهم باستعادة نغمة الفوز اياما قليلة بعد نجاح الفريق في إزاحة النادي الصفاقسي من سباق الكأس.
وتصطـــدم

رغبة أبناء فريــق الضاحية الجنوبية بطموح الملعــب القابسي فـــي العودة إلى فوز غاب عنه منذ 3 جولات آخرهـا اكتفى فيها بهزيمة وتعادلين. وعــلى هذا الأســــاس ولتفادي إرهاق الرحلة الطويلة اختارت هيئة نادي حمام الأنـــف أن يتنقل الفريـق منذ مساء أمس إلى صفاقس على متن الحافلة لقضـاء الليلة هناك قبل إكمال الرحلة اليوم نحو مدينة الحناء. وإذا تم اللجوء إلى هذا الحل فإن العوامل الجوية قد تؤثر على الرحلة ولذلك كان بالإمكان السفر إلى قابس على متن رحلة جوية واستغلال أكثر وقت ممكن للتمارين والإعداد الجيد لمواجهة «الستيدة».

نحو فسخ عقد هذا الثنائي
لاحظ المتابعون لتمارين نادي حمام الأنف في الفترة الأخيرة غياب الثنائي ماهر الحداد ومايكل بوشار، وأفادت مصادر «المغرب» أن المدرب كمال الزواغي اتخذ قرارا بإبعاد هذا الثنائي وحرمانه من التمارين بسبب تمارضهما قبل مباراة المتلوي .وحسب نفس المصادر فإن النية تتجه إلى فسخ عقد اللاعبين.

الباهي والعذيبي يتغيبان
ستشهد تشكيلة فريق الضاحية الجنوبية في مباراة الجولة العاشرة أمام الملعب القابسي تواصل غياب الحارس الثاني حمزة الباهي الذي لم تخلص بعد من مخلفات الإصابة التي حتمت غيابه عن قائمة المدعوين لمباراة المتلوي وسيكون بلال الهواوي الحارس الثاني للمرة الثانية على التوالي. كما سيتغيب متوسط الميدان محمود العذيبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115