الترجي الرياضي: هذه خفايا تخلي السويح عن الرجايبي... • حملة من جمهور الترجي لمقاطعة موقع الجامعة و التلفزة الوطنية...

غياب ادم الرجايبي عن اللقاء الأخير أمام الاولمبي الباجي لم يكن بداعي تعرضه إلى نزلة برد كما تداوله البعض بل لدواع تأديبية حيث علم «المغرب» أن عمار السويح من يقف وراء قرار عدم تشريك اللاعب نظرا لعدم التزامه بالقواعد الغذائية والارتفاع الملحوظ في الوزن

ما اثر سلبا على الأداء البدني للرجايبي خلال التمارين والمقابلات وفي هذا الإطار سيكون اللاعب محل متابعة خاصة من طبيب الفريق والمعد البدني للعمل على تخفيض وزنه في اقرب الآجال بما يفتح له الأبواب مجددا للعودة إلى حسابات عمار.
نبقى مع الأسماء التي أصبحت خارج دائرة اهتمام الإطار الفني وان كانت وضعية الرجايبي ظرفية فان بعض الأسماء أصبحت مغادرتها خلال الميركاتو الشتوي شبه مؤكدة كما هو الحال مع النيجيري برنار بلبوا الذي تم إلحاقه منذ أكثر من شهر بفريق النخبة وفي هذا الاطار علم «المغرب» وجود اشكال بين هيئة المؤدب واللاعب الذي رفض مقترح الهيئة بإعارته إلى فريق كويتي عبر عن رغبته في الظفر بخدماته مبرزا تشبثه إما بمواصلة المشوار أو بالتفريط في خدماته بصفة نهائية بعد حصوله على جميع مستحقاته المادية التي يتضمنها العقد.

مطالبة بوقفة احتجاجية
عدم نقل المقابلات الأخيرة للترجي تلفزيا والصعوبات التي وجدتها الجماهير في المتابعة على موقع الجامعة وعدم برمجة لقاء السبت تلفزيا كل ذلك دفع بجماهير الترجي إلى إطلاق حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطعة موقع الجامعة والتلفزة الوطنية، خطوة قد تليها أخرى بما أن البعض طالب بالقيام بوقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة والتلفزة الوطنية إذا تواصلت «سياسة التهميش» التي يتعرض لها الفريق و الجماهير.

الترجي يتصدر القارة الإفريقية
في آخر ترتيب لموقع «فوتبال داتا باز» المختص بتصنيف الأندية في مختلف البطولات الكروية في العالم تصدر الترجي الرياضي قائمة أقوى الفرق الإفريقية برصيد 1593 نقطة محتلا المركز 103 عالميا و جاء خلفه في المركز الثاني قاريا النجم الساحلي الذي تخلى عن المركز الأول وتحصل على 1593 ليحتل المرتبة 104 عالميا ويليه نادي مازيمبي الكونغولي ثالث الترتيب القاري برصيد 1587 نقطة. وعلى الصعيد المحلي احتل الترجي الرياضي صدارة الأندية التونسية و جاء النجم ثانيا فيما حل النادي الصفاقسي في المرتبة الثالثة برصيد 1528 نقطة ليحتل المرتبة 11 قاريا و207 عالميا... أما النادي الإفريقي فقد جاء في المرتبة الرابعة على الصعيد المحلي و22 قاريا و397 عالميا برصيد 1455 نقطة حسب ذات الموقع.

موعد الجلسة العامة للترجّي وشروط المشاركة
اعلن إالترجي الرياضي التونسي أن ستعقد الجلسة العامة العادية للفريق ستلئم يوم الجمعة 16 ديسمبر 2016 إنطلاقا من الساعة الرابعة وذلك بأحد النزل بقمّرت. كما أشار بيان ادارة الترجي أن الحضور لمداولات الجلسة سيكون مفتوحا لحاملي انخراطات 2016 دون سواهم وبطاقات الانخراط متوفّرة على ذمة الجمهور إلى غاية يوم الخميس 15 ديسمبر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115