بطولة الأندية الإفريقية البطلة لكرة السلة: غدا تبدأ رحلة النادي الإفريقي إلى بلد الفراعنة

بدأ العد التنازلي للنادي الإفريقي لكرة السلة للرهان القادم الذي ينتظره وهو بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة السلة التي سينظمها الأهلي المصري في الفترة الممتدة بين 7 و16 ديسمبر بمشاركة الأهلي المصري صاحب الأرض، جمعية سلا من المغرب، النادي الإفريقي، مستقبل

بيزانسون ونزويمنتو من الكاميرون، كانوبيلارس والجمارك من نيجيريا، مدينة البترول الأوغندي، أسكوت من مدغشقر في انتظار تحديد صاحب البطاقة الأخيرة عن المنطقة الثانية.

وفي إطار استعداده للبطولة القارية ينهي اليوم النادي الإفريقي تحضيراته بتونس قبل شد الرحال غدا إلى مصر أين سيتدرب بالقاهرة يوم الثلاثاء أي يوما واحدا قبل ضربة بداية المسابقة. ويطمح فريق باب الجديد إلى تجاوز النتيجة التي حققها في مشاركته في نسخة تونس 2014 من البطولة الإفريقية التي شارك فيها صحبة النجم الرادسي وتوج فريق الضاحية الجنوبية بالمركز الثاني فيما احتل الأفارقة المركز الثالث بفوزهم على سبورتينغ المصري في المباراة الترتيبية (79 - 74).
الأندية تمتنع عن دعم النادي الإفريقي...

جرت العادة أن يستنجد كل فريق قبل انطلاق مشاركته في مسابقة قارية بلاعبين ينشطون في فرق أخرى لدعم صفوفه وفق ما يسمح به القانون لكن باتصالنا بسامي الشرقي رئيس فرع كرة السلة بالنادي الإفريقي أكد لـ«المغرب» أنه اتصل بأكثر من فريق لاستعارة أحد اللاعبين إلا أن مطلبه جوبه بالرفض والتجاهل رغم أن فريق باب الجديد لم يتوان سابقا على حد تعبيره في فتح الباب أمام الأندية للاستعانة بلاعبيه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115