نادي حمام الأنف: الاستعداد للمتلوي بين سوسة وقمّرت

بين حسرة الأحباء على ضياع 18 نقطة كاملة في سباق البطولة المحلية الذي اكتفى فيه نادي حمام الأنف بـ6 نقاط من أصل 24 ممكنة والفرحة التي غمرت العائلة الموسعة لفريق بوقرنين بعد نجاح الفريق في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس تونس

على حساب النادي الصفاقسي بون شاسع ومفاجأة سارة أسعدت الأحباء خاصة أن الشق الأكبر كان يجزم بقدرة فريق عاصمة الجنوب على تجاوز الهمهاما التي ينصب تفكيرها الأساسي على إيجاد التوازن المطلوب في البطولة.
فريق بوقرنين اتعظ من درس الموسم المنقضي و انسحابه من الدور 32 أمام سهم قصر قفصة المنتمي إلى الرابطة الثالثة و قدم يوم الأربعاء درسا في الإصرار و العزيمة رغم تقدم النادي الصفاقسي في النتيجة و حافظ اللاعبون على تركيزهم طيلة 120 دقيقة رغم النقص العددي في الفترة الثانية من اللقاء بإقصاء زياد الزيادي لتنصفهم ضربات الجزاء ويضربون موعدا مع جمعية جربة في الدور القادم يوم 14 ديسمبر.

اليوم التحول إلى قمرت
طوى زملاء عمر زكري صفحة مباراة الكأس استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق غدا السبت ضمن الجولة التاسعة من البطولة أمام نجم المتلوي وهو حوار يرنو من خلاله فريق بوقرنين إلى تدارك عثرتيه الماضيتين أمام مستقبل قابس بخماسية وهزيمة الجولة الماضية أمام النادي الإفريقي وهو ما عمق حصيلة النقاط المهدورة في هذه المرحلة التي يسعى خلالها كمال الزواغي إلى ضمان زاد من النقاط يمكنه من الابتعاد عن «غصرات» منطقة الخطر.
ويدرك الإطار الفني أن ما قدمه الفريق طيلة 120 دقيقة أمام «السي آس آس» من شأنه أن يسبب الإرهاق للمجموعة ولذلك خير البقاء أمس في سوسة حيث خضعت المجموعة إلى حصة في التدليك وإزالة الإرهاق قبل أن تجري حصة تدريبية مسائية. و يشد الوفد صباح اليوم رحاله إلى العاصمة للدخول في تربص بقمرت إلى حدود موعد المباراة.

بوستة في التمارين
شهدت التمارين الأخيرة لفريق بوقرنين وجود فيصل بوستة الذي شغل منصب نائب الرئيس في المكتب المسير السابق ، وتساءل البعض عن سبب وجوده وان كان يستعد للعودة لتسلم مسؤولية في الفريق لكن مصادرنا أكدت أن بوستة تواجد في هذه الفترة الى جانب ناديه استجابة لنداء الأحباء الذين طالبوا رجالات النادي بالالتفاف حوله.

معد بدني جديد
كان في الحسبان أن يكون سقراط البركاتي المعد البدني الجديد لنادي حمام الأنف خلفا لفراس الزغل الذي اختار الالتحاق بالبطولة السعودية، لكن علم «المغرب» أن سبورتينغ بن عروس الذي يرتبط معه البركاتي بعقد رفض فك الارتباط مما جعل هيئة نادي حمام الأنف تقرر إسناد مهمة الإعداد البدني لصبري الحضري الذي كانت له أول إطلالة مع فريقه الجديد في مباراة الكأس أمام «السي آس آس».
للإشارة فإن الحضري سبق له خوض تجربة خليجية مع الاتفاق السعودي و كان المعد البدني السابق للملعب الصفاقسي وتم انتدابه بإيعاز من المدرب كمال الزواغي.

إشاعات....
مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية في منتصف الشهر الحالي بدأت بعض الإشاعات تجد صداها في الشارع الرياضي بحمام الأنف حيث يتداول البعض أن اللاعبين السابقين للفريق الشاذلي الشعار و احمد الحران في طريقهما للعودة إلى تقمص الزي الأخضر والأبيض وهو ما فندته مصادرنا.
والإشاعات باتت الخبز اليومي الذي يحيط بالفريق وتجاوزت الانتدابات لتصل إلى الحديث عن استقدام الحبيب الماجري لتعويض كمال الزواغي في تدريب الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115