نادي حمام الأنف: عقوبة ضد إيزاكا

تأكيدا لما نشرته «المغرب» في عدد الأمس توصلت هيئة نادي حمام الأنف إلى الاتفاق مع المعد البدني سقراط البركاتي للإنضمام إلى الإطار الفني لفريق بوقرنين خلفا لفراس الزغل الذي اختار خوض تجربة خليجية في البطولة السعودية تحديدا. ولئن باشر البركاتي عمله منذ

يوم الثلاثاء فإنه جلس في الساعات الماضية إلى نائب رئيس النادي الناصر العتروس للاتفاق على بعض الجزئيات خاصة من الناحية المالية.

وحسب مصادرنا فإن أجرة المعد البدني ستكون في حدود 1200 دينار مع تمتعه على غرار الإطار الفني بـ50 بالمائة من منح الفوز أي نصف ما يناله اللاعبون. للتذكير فان البركاتي سبق له العمل في منتخب الأواسط فضلا عن النادي الافريقي والملعب التونسي.
خطية مالية لايزاكا... وبحر يعود إلى الواجهة

قررت الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف تسليط عقوبة مالية على الغاني ايزاكا ابودو بعد إقصائه من مباراة الجولة الماضية أمام مستقبل قابس. في المقابل وكما أشرنا في عدد الأمس ينتظر أن يمثل عدد من اللاعبين أمام مجلس التأديب في الساعات القليلة القادمة بسبب ما اعتبره أهل القرار تخاذلا وتسيبا في مباراة قابس وبوجود رئيس النادي الفاضل بن حمزة في فرنسا لإتمام إجراءات اقتناء حافلة الفريق ينتظر أن يسجل الرئيس السابق لفريق بوقرنين المنجي بحر حضوره إلى جانب بقية أعضاء مجلس التأديب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115