هل يصبح حدادي الإفريقي ترجيا ؟

رغم الكم الهائل من الانتدابات التي قام بها الترجي خلال الميركاتو الصيفي إلا أن الإطار الفني بقيادة المدرب عمار السويح لم يخف وجود نقائص في بعض المراكز كانت محل تحرك فوري من قبل الهيئة المديرة والمسؤولين عن الانتدابات بالفريق.
تحركات

انطلقت بطرق أبواب فريق شبيبة القبائل على أمل الظفر بخدمات الظهير الأيسر هواري فرحاني الذي تؤكد المعلومات الأولية التي بحوزتنا أن التحاقه بالترجي خلال هذا الميركاتو مستبعد نظرا لالتزام اللاعب بإكمال أداء الخدمة العسكرية و تجدر الإشارة أن اللاعب كان مصدر صراع بين الهيئة المديرة للترجي و هيئة النجم الساحلي.

البديل في البال
في انتظار التثبت من وضعية اللاعب الجزائري وجهت الهيئة المديرة للترجي الأنظار للظهير الأيسر للنادي الإفريقي أسامة الحدادي الذي ينتهي عقده مع فريق باب جديد نهاية جوان القادم ما يفتح له الأبواب لتوقيع عقد مبدئي مع الترجي كما كان الحال مع اللاعب علي العابدي الذي خير الموسم الماضي التحول من الترجي إلى الإفريقي آخر المستجدات المتعلقة بملف الحدادي تؤكد وجود مساعي من بعض الأطراف المقربة للاعب لتقريب وجهة النظر بين مسؤولي الترجي و اللاعب الذي بحوزته بعض العروض الخليجية إضافة إلى عرض من فريق بالرابطة الثانية الفرنسية.

المشاني يستأنف
سبق أن اشرنا في عدد الأمس أن الإصابة التي تعرض لها المدافع المحوري علي المشاني خلال حصة التمارين الأخيرة التي سبقت لقاء المتلوي لن تشكل خطورة على صحة اللاعب و أن قرار الإطار الفني بعدم تحول اللاعب إلى مدينة المناجم ليس إلا تحسبا من حدوث أية مخلفات من شانها أن تؤثر على صحة اللاعب الذي شارك أمس المجموعة أول حصة تمارين لهذا الأسبوع ليكون بذلك على ذمة الإطار الفني في اللقاء القادم أمام الملعب القابسي.

ماريغا يكسب القضية
قضت محكمة التحكيم الرياضي «التاس» أمس بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في نزاع المهاجم الدولي المالي موسى ماريغا مع الترجي الرياضي والقاضي بمنح اللاعب تعويضا ماليا قدره 488 ألف يورو أي ما يناهز مليون و200 ألف دينار تونسي. وكسب المهاجم السابق لنادي باب سويقة نزاعه استئنافيا بعد الطور الابتدائي الذي قضي لفائدته بالحصول 428 ألف يورو كتعويض عن فسخ العقد تعسفيا بالإضافة إلى أجور ثلاثة أشهر المقدرة بـ60 ألف يورو وبات الحكم الذي حصل عليه لاعب المنتخب المالي نهائيا غير قابل للطعن .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115