كرة السلة: 24 ديسمبر موعد ذهاب «باراج» البلاي أوف...

مع ضمان أربعة فرق وهي النادي الافريقي و الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي والنجم الرادسي العبور إلى مرحلة التتويج من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة، لا تزال 4 فرق أخرى تتراهن على بطاقتين إضافيتين للبلاي أوف ونعني بذلك الملعب النابلي والدالية الرياضية

بقرمبالية من جهة والشبيبة القيروانية وجمعية الحمامات من جهة ثانية.

وستكون المنافسة في شكل مباراتين ذهابا وايابا مع إمكانية المرور إلى مباراة فاصلة في صورة فوز كل فريق بمباراة. وعلمت «المغرب» أن موعد مباراتي «الباراج» حدد مبدئيا ليوم 24 ديسمبر بالنسبة إلى الذهاب و31 من الشهر نفسه للإياب على أن تكون المباراة الفاصلة إن تطلب الأمر ذلك يوم 4 جانفي 2017.

بقي أن نشير إلى أن النجم الساحلي الذي ضمن تأهله إلى مرحلة التتويج تنقصه مباراة متأخرة مع الزهراء الرياضية ضمن الجولة الثانية عشرة من البطولة سيخوضها يوم 24 نوفمبر أي بعد استكمال مشاركته في البطولة العربية للأندية.

• دليل مباريات «الباراج»
- الذهاب:
السبت 24 ديسمبر
الشبيبة القيروانية - جمعية الحمامات
الملعب النابلي – الدالية الرياضية بقرمبالية
- الإياب 31 ديسمبر
جمعية الحمامات – الشبيبة القيروانية
الدالية الرياضية بقرمبالية – الملعب النابلي

قرعة دور الـ16 لكأس تونس
بروفة بين الملعب النابلي و دالية قرمبالية قبل ‹باراج البلاي أوف

تم أمس سحب قرعة دور الـ16 من كأس تونس لكرة السلة الذي ستجرى مبارياته يوم 3 ديسمبر القادم ولئن تم إعفاء أندية النجم الساحلي ، الاتحاد المنستيري، النادي الافريقي، النجم الرادسي، نادي الشيمينو ونادي اسمنت بنزرت من هذا الدور، فإن أقدار القرعة شاءت أن تضع 6 أندية من القسم الوطني ‘أ’ في مواجهة مباشرة ونعني بذلك شبيبة المنازه التي تستضيف الزهراء الرياضية، جمعية الحمامات التي تنزل ضيفة على نجم حلق الوادي ودربي الوطن القبلي بين الملعب النابلي وقرمبالية الرياضية في بروفة قبل «مباراتي الباراج» المؤهلتين إلى مرحلة البلاي أوف للبطولة.

مع العلم أن الأمل الرياضي التونسي و الانطلاق الرياضي التونسي هما الناديان اللذان ينشطان تحت لواء راية الترجي الرياضي التونسي في سعيه إلى أعادة الحياة لفرع كرة السلة.

وفي ما يلي برنامج المباريات
نادي الكهرباء والغاز- اتحاد الأنصار بدار شعبان
نادي حمام سوسة – الملعب القابسي
الأمل الرياضي التونسي – نادي كرة السلة بقصر هلال
شبيبة المنازه – الزهراء الرياضية
الملعب النابلي – الدالية الرياضية بقرمبالية
نجم حلق الوادي – جمعية الحمامات
الملعب القصريني – نادي كرة السلة بالمهدية
نادي كرة السلة بباجة – النادي البنزرتي
الانطلاق الرياضي التونسي – الشبيبة القيروانية
النادي الكافي – مستقبل المرسى

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115