عمار السويح (مدرب الترجي): إيقاف النزيف أولا...

يتحول اليوم الترجي إلى المتلوي لملاقاة نجم المكان وهو حوار سبقته ندوة صحفية للمدرب عمار السويح تحدث خلالها عن استعدادات الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت في المقابلات الثلاث الأخيرة مما خلف حالة من الغضب بلغت حد المطالبة بإقالته.

لقاء لا يقبل القسمة
أكد عمار السويح ان مواجهة المتلوي لا تقبل القسمة و أن فريقه مطالب بالانتصار و إيقاف نزيف النقاط المهدورة مشيرا إلى أن المجموعة على أتم استعداد خاصة إذا تعلق الأمر بالجانب البدني بما أن توقف نشاط البطولة منحه متسعا من الوقت لإعداد الفريق رغم بعض الغيابات التي اعتبرها غير مؤثرة نظرا للعمل الكبير و الإحاطة التي شملت الأسماء الدولية أثناء تواجدها على ذمة المنتخب.

توقف النشاط حدّ من الضغوطات
أما في ما يتعلق بالضغط الجماهيري المسلط على شخصه و اللاعبين نظرا لتتالي العثرات فقد أشار السويح إلى أن توقف نشاط البطولة ساهم في الحد من الضغوطات و خلق فضاء ملائما لإعداد اللاعبين ذهنيا والمحافظة على تركيزهم.

أرضية صعبة
وفي ما يتعلق بالأرضية الصلبة لملعب المتلوي وما خلفته من مشاكل لجميع الفرق التي تحولت إلى مدينة المناجم إضافة إلى الفريق المحلي, فقد أشار السويح إلى ضرورة التعامل مع هذه الوضعية مبرزا أن الفريق عجز عن إيجاد أرضية مشابهة للتي سيخوض عليها لقاء الاحد.

لا وجود لكثير من التغييرات
و عن ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء فقد أكد السويح ان حصة تمارين اليوم ستكون حاسمة في تحديد ملامح التشكيلة التي لن تعرف الكثير من التغييرات مقارنة بالمقابلات الأخيرة التي خاضها الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115