نادي حمام الأنف: المدرّب يقصي المهذبي... ومشكل جديد عنوانه المعدّ البدني

يطمح نادي حمام الانف خلال المباراة التي ستجمعه غدا بمستقبل قابس بعاصمة الحناء ضمن الجولة السابعة من الرابطة الأولى إلى تأكيد فوزه الأول في السباق على الاولمبي الباجي الذي تحقق قبل فترة راحة البطولة فاسحة المجال لالتزامات المنتخب . ويدرك فريق بوقرنين

صاحب المركز السادس بست نقاط والساعي إلى موقع بعيد عن منطقة الخطر أنه لن يكون في طريق مفتوحة أمام ‘الجليزة’ التي تطمح بدورها الى ضمان إحدى الورقات الثلاث المؤهلة إلى مرحلة البلاي أوف.

واستكمل أمس زملاء عمر زكري تحضيراتهم في قابس قبل أن يشدوا الرحال صباح اليوم إلى مطماطة أين سيقضون الليلة هناك استعدادا لمباراة السبت . وما دمنا في سياق الحديث عن لقاء الغد نشير الى أن هيئة نادي حمام الأنف تلقت مراسلة من نظيرتها في مستقبل قابس تعلمها فيها باستحالة قبول مشجعي فريق الضاحية الجنوبية وحتى تتوضح الرؤية للجمهور الرياضي فالخطوة اتخذتها المصالح الأمنية بوزارة الداخلية و إدارة مستقبل قابس ليس لها ناقة أو جمل في حرمان أنصار ‘الهمهاما من متابعة اللقاء.

فراغ في الإعداد البدني
فوجئ المتابعون لتمارين نادي حمام الأنف الأخيرة بغياب المعد البدني فراس الزغل وحسب ما تم ترويجه فإن السبب يعود إلى عدم تسلم مستحقاته غير أن المصادر القريبة من هيئة فريق الضاحية الجنوبية أكدت أن الإطار الفني تسلم كافة مستحقاته باستثناء أجرة شهر أكتوبر ليكون السبب العرض المغري الذي تلقاه المعد البدني المذكور من السعودية .وبما أن انسحاب المعد البدني تم في آخر لحظة فإن ذلك خلق أرقا للهيئة المديرة في البحث عن معد بدني جديد لما يمثله هذا المركز من أهمية في جاهزية المجموعة.

حافلة ومغازة النادي تَرَيَان النور قريبا
في زمن غير بعيد كان امتلاك أحد الفرق لحافلة خاصة بدعة ،لكن في السنوات الأخيرة بدأ عدد من فرق الرابطة الأولى في تكريسها لتصبح بمثابة تقليد عادي . ويبدو أن فريق بوقرنين يتجه للسير في هذا الاتجاه حيث علمت «المغرب» أن المكلف باستقدام حافلة نادي حمام الأنف شوهد في أروقة وزارة التجارة وهي سر الرحلة الأخيرة لرئيس النادي الفاضل بن حمزة خارج حدود الوطن.
وجديد النادي لن يتوقف عند هذا الحد ، بل علمنا أن الفترة القادمة ستعلن عن فتح مغازة خاصة بفريق الضاحية الجنوبية ومقرها قرب الملعب البلدي بحمام الأنف وقد تكفل عدد من الأحباء بتزويقها و انجاز الديكور...

إبعاد المهذبي وفسخ عقد الزغلامي في ديسمبر
أشرنا في إعداد سابقة إلى أن اللاعب شهاب الزغلامي قد مثل منذ فترة أمام أنظار مجلس التأديب بسبب احتجاجه على الإطار الفني الذي لم يشركه في مباراة الاولمبي الباجي، وامتثل اللاعب لقرار المجلس الذي سلط عليه عقوبة مالية بخصم 5 آلاف دينار من أجرته، غير أن ما بلغنا من مصادر قريبة من أجواء الفريق أن مسيرة اللاعب مع فريق الضاحية الجنوبية قد لا تدوم طويلا بل أنها في طريقها إلى القطيعة و فسخ العقد خلال فترة الانتقالات الشتوية. وموضوع الخروج عن طريق الانضباط تواصل مع اللاعب محمد علي المهذبي الذي بدأ بعدم الالتزام بحضور التمارين وتواصلت تجاوزاته رغم محاولات ردعه مما جعل الإطار الفني يقرر إبعاده عن المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115