الملعب القابسي الهيئة للهمامي : « الاعتذار ...ثم الرحيل»

لعل الأداء المتميز الذي حققه الملعب القابسي في الموسم الماضي خاصة على المستوى القاري في أول اكتشاف لأدغال القارة السمراء فضلا عن نجاحه في تدارك بدايته المتعثرة في سباق البطولة يحمله هذا الموسم مسؤولية كبرى في الحفاظ على نفس المستوى الذي عود به أنصاره

و لم لا طرق آفاق أخرى للتميز والتألق ونيل فرصة جديدة للوجود في منافسة قارية جديدة .

ولعل ما أظهره فريق عاصمة الحناء إلى حد الجولة السادسة من السباق و احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن المتصدر ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني يجعله يحتفظ بحظوظ وافرة لضمان مقعد في مرحلة التتويج شريطة إصلاح بعض الأخطاء وهو ما عمل عليه الإطار الفني بقيادة لسعد الدريدي خلال فترة الراحة التي تركن لها البطولة لفسح المجال لالتزامات المنتخب و ها أن الفرصة ستكون سانحة اليوم للوقوف على استعدادات مجموعته خلال المباراة الودية التي ينزل خلالها اليوم ضيفا على اتحاد بن قردان بداية من الساعة الثانية ظهرا . وكان في الحسبان أن يجري الفريق مصافحة ثانية مع نفس الفريق في قابس لكن تقديم الجولة القادمة للبطولة التي ينزل خلالها ضيفا على الاولمبي الباجي جعلت أهل القرار يكتفون بمباراة واحدة .

برنامج تأهيلي للدلهومي
دخل الظهير الأيسر نضال الدلهومي في برنامج تأهيلي خاص يمتد لأسبوع بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أجبرته على الاحتجاب لمدة فاقت الشهر في انتظار انضمامه الى زملائه .
يشار إلى أن الدلهومي تم انتدابه في الميركاتو الصيفي من مستقبل القصرين بعقد يمتد لثلاثة مواسم .

طلاق بالتراضي مع علي الهمامي
لا شك أن موضوع المدافع علي الهمامي أخذ أكبر من حجمه وكلما ساد الاعتقاد أنه تم التوصل إلى حل لطي الإشكال إلا وتطوّر الخلاف ...جليد العلاقة بين الهمامي وفئة من الأنصار على خلفية أحداث دربي قابس كان في طريقه إلى الذوبان خاصة بعد اجتماع اللاعب بالهيئة المديرة والإطار الفني قبل أن تنقطع سبل التواصل فجأة لتأتي الساعات الماضية بالجديد بعد تطاول الهمامي على أمين مال الملعب القابسي .وفي هذا السياق ، اشترطت الهيئة المديرة على الهمامي تقديم اعتذاره للمسؤول قبل أن يتسلم أوراق خروجه من ‘الستيدة’ و حسب الاصداء القريبة فإن وجهته القادمة قد تكون الأولمبي الباجي .

مباراة بين قدماء الملعب القابسي والمنتخب
في اطار الاستعدادات للمباراة الودية التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الموريتاني يوم 15 نوفمبر القادم تم الاتفاق بين هيئتي الملعب القابسي ومستقبل قابس على كراء سبورة الكترونية بقيمة 5 آلاف دينار .
في المقابل ، طرحت في اوساط فريق عاصمة الحناء نيّة برمجة مباراة رفع الستار قبل ضربة بداية اللقاء الودي بين المنتخبين ، بين قدماء الملعب القابسي و قدماء المنتخب الوطني ...الفكرة لاقت الاستحسان في الشارع الرياضي بقابس وقد تجد طريقها الى التنفيذ .

6500 تذكرة للقاء المنتخب
تقرر تخصيص 6500 تذكرة لمباراة 15 نوفمبر القادم الودية بين المنتخب الوطني و المنتخب الموريتاني بملعب قابس موزعة كما يلي (6000 تذكرة و 500 دعوة ) .
وحددت أسعار التذاكر بين 5 و 7 دنانير وسيتم ترويجها بداية من الغد بملعب عمر دغمان و القاعة المغطاة وكذلك بالحامة ومارث .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115