الترجي الرياضي: بالنور في الجزائر للتفاوض مع شبيبة القبائل و كوليبالي مهدد بالرحيل

فتح الترجي ملف تجديد جميع العقود التي تنتهي في جوان القادم كما هو الحال مع الذوادي والمباركي وبن شريفية دون النظر إلى ملف الظهير الأيسر خليل شمام وليس ذلك إلا مؤشرا أوليا على رغبة الهيئة المديرة في إنهاء التعاقد مع قائدها.

اذا كانت الوجهة الأولى لإيجاد بديل لشمام لاعب الأهلي علي معلول فان أسماء اخرى توجد على قائمة المؤدب و هو ما تأكد من خلال تواجد المسؤول عن الانتدابات بالترجي رياض بالنور رفقة وليد العارم بالجزائر على أمل التوصل إلى اتفاق أولي مع مسؤولي شبيبة القبائل قصد الحصول على خدمات اللاعب الدولي و الظهير الأيسر للفريق هواري فرحاني الذي سبق أن جمعته اتصالات بالترجي.

الميركاتو سيحدد وضعية كوليبالي
نجاح غيلان الشعلالي في تثبيت أقدامه في منطقة وسط الميدان إلى جانب زميله الفرجاني ساسي و رغبة الهيئة المديرة في التعويل على خدمات بعض الأسماء الشابة على غرار منذر القاسمي حتم على الايفواري فوسيناي كوليبالي الذي كان الموسم الماضي احدى ركائز منطقة وسط الميدان الجلوس على بنك البدلاء و هو ما قد لا يطول حسب ما بلغنا من أصداء من داخل حديقة حسان بلخوجة تؤكد أن الانتدابات الشتوية التي ستشمل الأسماء الأجنبية ستحدد مستقبل اللاعب مع الفريق خاصة أن كوليبالي الذي يسجل عودته إلى التشكيلة الأساسية في لقاء الأسبوع القادم أمام نجم المتلوي نظرا لغياب زميله غيلان الشعلالي بداعي العقوبة عبر مرارا و تكرارا عن عدم اقتناعه بالتواجد على بنك بدلاء الترجي .

المشاني يستغل الفرصة
شكل غياب المدافع المحوري هشام بالقروي عن المجموعة بسبب التزاماته مع منتخب بلاده فرصة أمام زميله علي المشاني الذي هو بصدد تأكيد فترة الانتعاشة التي يمر بها فبعد الأداء الكبير في اللقاء الودي الأخير أمام نادي حمام الأنف و تسجيله لهدف الانتصار يواصل المشاني العمل بكل جدية في تربص طبرقة إذ جلب أنظار الإطار الفني بالعمل الكبير الذي يقوم به خلال التمارين و خاصة جاهزيته البدنية على أمل استعادة مكانه من الجزائري هشام بالقروي شانه في ذلك شان المهاجم بلال الماجري الذي وجد نفسه في حوار مع الليبي محمد زعبية .

عناية خاصة بهذا الثلاثي
رغم العمل الكبير الذي قام به الفريق في تربصه بطبرقة وخاصة على الصعيد البدني فان المدرب عمار السويح ركز اهتمامه على الثلاثي أنيس البدري و أيمن بن محمد و ادم الرجايبي بالتنسيق مع المعد البدني و ضبط برنامجا خاص بعد معاينة تراجع في الأداء البدني للثلاثي المذكور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115