مراد بالأكحل (رئيس الشبيبة القيروانية): «وضعية الفريق ليست كارثية ولا تستدعي لجنة إنقاذ بل لجنة كرة قدم...»

على اثر الاجتماع الذي جمع أمس والي القيروان بالعائلة الموسعة للشبيبة القيروانية تم أمس الاتفاق على جملة من القرارات ومن بين المواضيع التي أثارت جدلا هو ما تمت تسميته لجنة الإنقاذ وأنها ستحد من صلاحيات الرئيس الحالي وبالتالي قد تضع فريق عاصمة الاغالبة في منزلق من الخلافات هو في غنى عنه.

ولكشف النقاب عن هذا الغموض اتصلنا بمراد بالأكحل رئيس الشبيبة القيروانية الذي صرّح لـ«المغرب» أن: «الاختلاف حاصل في تسمية اللجنة والحديث عن صلاحياتها، فالأمر لا يستدعي لجنة إنقاذ. صحيح أننا نمر بوضع صعب لكنه غير كارثي لذلك تم الاتفاق على تسمية لجنة كرة قدم يعمل أعضاؤها بالتنسيق مع الهيئة المديرة لايجاد حل أو مخرج لأزمة النتائج التي يعرفها فريقنا، وللجنة المذكورة صلاحياتها لكنها لا تتعارض مع صلاحيات الهيئة والكل سيعمل في انسجام لاعادة استقرار المجموعة والمحافظة عن نقاوة الأجواء، المهم ليس الأشخاص بل قدرتهم على افادة الشبيبة في هذه الفترة بالذات».

وفيما يتعلق بموضوع المدرب الجديد لفريق عاصمة الاغالبة قال بالأكحل: «لقد تم تكوين لجنة فنية ينتظر أن تقدم لنا في الساعات القليلة القادمة بعض الاسماء المقترحة وسندرس الملفات لاختيار الربان الجديد للسفينة الخضراء و البيضاء».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115