الفتيل يشتعل بين النادي الصفاقسي وجامعة الكرة

«كلاسيكو» السبت الماضي كانت له تداعيات ثقيلة قد يزيد حجمها اذا تواصلت الازمة بين النادي الصفاقسي والجامعة عن عجل سيما وان «الفتيل» اشتعل في اكثر من موقع... ولعل موجة استقالات الحكام تحتاج الى حل جذري سيما وان التهم لم تقف عند مربع الجامعة بل شملت بالتلميح

فريقا اخر تعتبره ضالعا في التوجيه... والجامعة مطالبة بالتوضيح حتى لا تمر العلاقات الى السوء بعد ان فلحت الجامعة في توحيد الاندية حول قراراتها لتمريرها ولو كرهوا... وجهت إدارة النادي الصفاقسي خطابا شديد اللهجة إلى الإدارة الوطنية للتحكيم مطالبة بتسليط عقوبة قاسية على الحكم سليم بلخواص الذي أدار كلاسيكو السبت الماضي وكانت نتيجته 1-1.

واتهم النادي الصفاقسي الحكم بلخواص بالتاثير في مصير المباراة مما الحق الضرر بحقوق الفريق بسبب بعد تغاضيه عن الاعتداءات الصادرة عن لاعبي النجم الساحلي.
ودعت إدارة النادي الصفاقسي الصفاقسي الجامعة التونسية لكرة القدم إلى تحمل مسؤولياتها ومعاملة كل الأندية على قدم المساواة.
كما تضمن البيان الصادر عن النادي الصفاقسي دعوة إلى تسليط عقوبات على لاعبي النجم الساحلي المتورطين في عملية الاعتداء خلال مباراة السبت الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115