نادي حمام الأنف: الزغلامي أمام مجلس التأديب..

رغم أن الجولة الأخيرة اقترنت مع الفوز الأول لنادي حمام الأنف على الاولمبي الباجي بعد بداية صعبة لم يجن خلالها الفريق سوى 3 نقاط حصيلة 3 تعادلات وهزيمتين، فإن الانتصار لم يغط بعض المظاهر السلبية في أجواء فريق بوقرنين ولعل فترة الراحة التي ستركن لها البطولة

لفسح المجال لالتزامات المنتخب الوطني اتت في الوقت المناسب لتفسح المجال أمام أهل القرار في النادي لإصلاح بعض النقائص على المستوى الفني أو في ما يتعلق بالانضباط خاصة أن الأصداء الواردة من بعض المصادر القريبة من أجواء الفريق تفيد انفلات زمام الانضباط عن بعض الأسماء.

كما أشرنا قد يغطي الفوز المظاهر السلبية وخروج البعض عن النص وهي نقاط يجب تلافيها حتى يدرك الفريق المسار الصحيح للعودة إلى الاستقرار ، من ذلك أن بعض الأسماء لم يعد يرضيها أن تجد نفسها خارج الحسابات الفنية وتكتفي بلعب دور المتفرج أو في أفضل الحالات القبوع في بنك البدلاء على غرار اللاعب السابق للنادي الافريقي واتحاد بن قردان شهاب الزغلامي الذي علمت ‘المغرب’ أنه سيمثل أمام مجلس التأديب التابع للنادي بعد أن بلغ به الغضب في المباراة الأخيرة أمام الاولمبي الباجي إلى حد ركل لوحة إعلانية احتجاجا على عدم إشراكه في المباراة المذكورة.

لماذا غاب الحداد ؟
عاد متوسط الميدان ماهر الحداد في الميركاتو الصيفي إلى الفريق الذي ساهم في بروزه وكان محطة عبوره إلى النجومية مع النادي الصفاقسي ثم النادي الافريقي قبل أن يخوض تجربة احترافية خليجية مع الشمال القطري، ورغم أن عودته لم تقنع البعض ممن شككوا في قدرته على تقديم الإضافة فإنه سعى إلى إجابتهم على الميدان وتألق في دربي الضاحيتين في الجولة الماضية قبل أن يثير غيابه عن مواجهة الاولمبي الباجي نقاط استفهام عديدة و لو أنه تم تفسير الاحتجاب باسباب تأديبية.

الماجري في فريق الاسبوع
إن جاز لنا أن نختار رجل المباراة الأخيرة التي جمعت نادي حمام الأنف بالاولمبي الباجي، إلى جانب الغاني ايزاكا ابودو الذي ما فتئ يؤكد من مباراة إلى أخرى إنه صفقة رابحة، فلن يكون سوى الحارس العربي الماجري الذي تألق في حماية عرينه وحافظ على تقدم فريق مانحا الثقة لزملائه و«فورمة» الماجري ليست بجديدة فكثيرا ما لعبت الخبرة دورها ليكون سدا منيعا أمام هجومات المنافسين وينقذ فريقه من هزائم كبيرة . الماجري تم اختياره ضمن تشكيلة الاسبوع للرابطة الأولى التي ينشرها أسبوعيا موقع «كوتشينغ فوت».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115