الترجي الرياضي: الذوادي يتغيب وبن يوسف يلتحق

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة منحها الإطار الفني للمجموعة لاسترجاع الأنفاس قبل الانطلاق في إعداد العدة للقاء الأحد لحساب الجولة السادسة من سباق البطولة أمام الجار النادي الإفريقي.

أولى حصص التمارين خصصها الإطار الفني للجانب البدني على أن يكون الموعد اليوم مع حصة تمارين صباحية و أخرى مسائية سيتم خلالها الانطلاق الشروع رسميا في وضع أولى اللمسات التكتيكية و العمل على تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه الجار.
ماذا عن الذوادي ؟

سجلت حصة تمارين الأمس غياب المدافع المحوري شمس الدين الذوادي عن المجموعة بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء مستقبل قابس على أن تحدد نتيجة الفحوصات بالرنين المغناطيسي التي سيخضع لها اللاعب لمعرفة وضعيته الصحية وإمكانية التعويل على خدماته من عدمها في لقاء الدربي و تجدر الإشارة إلى أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب تؤكد أن إصابته لا تكتسي خطورة كبيرة. لاعب أخر تبدو مشاركته مستبعدة رغم التكتم الكبير عن حالته الصحية و هو المهاجم الليبي محمد زعبية حيث تؤكد المعلومات الأولية التي بحوزتنا أن تواجد اللاعب على ذمة الإطار الفني في لقاء الدربي يعدّ أمرا مستبعدا.

بن يوسف في الموعد
بعد غياب دام أكثر من 3 أشهر عن أجواء الميادين سجلت حصة تمارين أمس الإطلالة الأولى لمتوسط الميدان الهجومي فخر الدين بن يوسف الذي عاد إلى أجواء التمارين على انفراد في انتظار منحه الضوء الأخضر من طبيب الفريق للانضمام إلى المجموعة وتجدر الإشارة إلى أن بن يوسف عاد نهاية الأسبوع الماضي من مدينة مرسيليا الفرنسية بعد خضوعه لمجموعة من الفحوصات الدقيقة تلاها برنامج تأهيل خاص.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115