الملعب القابسي: اليوم انطلاق ترويج التذاكر

انتهى مسلسل الخلافات بين جمهور الملعب القابسي والسلط التنظيمية حيث استقر الرأي في النهاية على وضع 2200 تذكرة على ذمة الأحباء رغم محاولات الهيئة المديرة والوالي لإقناع وزارة الداخلية ببلوغ عتبة 6 آلاف تذكرة على الأقل وهو ما كان محل فيتو تخوفا من أية أحداث وتداعيات

لحرارة المباراة ورهانها وربما تكون بعض التجاوزات التي حصلت خلال احتجاجات الجمهور السبت المنقضي قد جعلت الهياكل المنظمة تتمسك بمنح 2200 تذكرة.
وتنطلق اليوم عملية بيع تذاكر مباراة السبت القادم التي يستضيف خلالها الملعب القابسي مستقبل قابس بملعب عمر دغمان حيث تتراوح الأسعار بين 10 دنانير بالنسبة إلى الفيراج، 15 دينارا للمدارج و 100 دينار للمنصة الشرفية .مع تخصيص 50 دعوة للفريق الضيف.

الجمهور يحفز اللاعبين
أنهى زملاء أكرم بن ساسي المرحلة الأولى من تحضيراتهم بمركز التربصات بحمام بورقيبة وقبل العودة إلى عاصمة الحناء نظمت إدارة النزل حفل استقبال على شرف اللاعبين لتشجيعهم قبل دربي السبت وبمجرد عودتهم إلى الديار كانوا محل ترحاب من جمهورهم .وانطلاقا من اليوم سيدخل الفريق في تربص خاطف تجرى خلاله التمارين بقابس . وفي إطار الحديث عن التحفيزات راج أن منحة الفوز على الجار ستكون في حدود 4 آلاف دينار وهو ما نفاه مصدر من الهيئة المديرة مؤكدا أن تحديد قيمة المنحة تبقى من مشمولات رئيس النادي دون سواه. في المقابل عاد المالي ميكايلو درامي إلى تعزيز صفوف فريق عاصمة الحناء بعد نهاية التزاماته مع منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس العالم.

السيفي يؤكد
خلال معسكره بمركز التربصات بحمام بورقيبة أجرى الملعب القابسي مباراة ودية مع النجم الخميري كانت فيها الغلبة لـ«الستيدة» بثلاثية نظيفة حملت توقيع خلدون منصور وهشام السيفي في مناسبتين . هذا الأخير يؤكد في كل مرة إمكانياته ووزنه في الخط الأمامي لفريقه وهو الذي يحتاج إلى استغلال كل الفرص المتاحة لتأمين الانتصار في أصعب اختبار. لغة الأرقام تصب في خانة ‘الستيدة’ بما أن نظرة تاريخية على المواجهات تفيد أن آخر فوز حققه مستقبل قابس يعود إلى إياب موسم 2004 - 2005 وتحديدا 10 أفريل 2005 ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الرابطة الثانية، لكن كثيرا ما كانت لغة الورق مجانبة للواقع وكذبتها حقيقة المستطيل الأخضر دون سواها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115