الترجي الرياضي: الذوادي على انفراد والدربي يدخل الحسابات

بعد تأكد غياب الظهير الايسر خليل شمام الذي منحه الاطار الطبي راحة ب3 اسابيع عن لقاء الاياب لا تزال امكانية مشاركة لاعب محور الدفاع شمس الدين الذوادي في لقاء السبت غامضة حيث واصل و لليوم الثاني على التوالي التمارين على انفراد بقاعة تقوية العضلات.

الاندفاع البدني المفرط و طريقة اللعب الخشنة التي ابرزها فريق النهضة التشادي في لقاء الذهاب و التي كانت وراء خسارة الترجي خدمات شمام اضافة الى اصابة كل من الذوادي والمشاني اصبحت محل تخوف مدرب الترجي عمار السويح الذي دفعته الاسبقية المريحة للقاء الذهاب الى التفكير في لقاء الدربي حيث تتجه النية الى عدم التعويل على ركائز الفريق على غرار الذوادي و بقير و الخنيسي و بن يوسف و كوليبالي تحسبا لعامل الاصابات التي قد تسبق لقاء الاجوار على ان يتم اتخاذ القرار النهائي خلال حصة التمارين الاخيرة التي ستسبق اللقاء .

تغييرات بالجملة
في انتظار القرار النهائي للإطار الفني في ما يتعلق بالتغييرات التي قد تشهدها منطقة وسط الميدان و خط الهجوم فان خط الدفاع سيشهد تغييرات بالجملة بعودة حسين الربيع الى الرواق الايسر لخلافة شمام و علي المشاني الى محور الدفاع مع امكانية عودة المباركي الى الرواق الايمن رغم ان المؤشرات الاولية تخدم مصلحة زميله محمد امين النفزي الذي كان رجل اللقاء دون منازع في لقاء الذهاب .

وصول «النهضة»
حط عشية امس في حدود الساعة 15 ممثل كرة القدم التشادية فريق النهضة الرحال بمطار تونس قرطاج اين تحول مباشرة الى محل اقامته بأحد نزل الضاحية الشمالية هذا وسيجري الفريق غدا حصة تدريبية اخيرة على ارضية ملعب رادس الذي سيحتضن اللقاء .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115