الترجي الرياضي: الماجري لسدّ الفراغ والمحيرصي يريد حل الإشكال ودّيّـا

الكم الهائل من الاصابات التي لحقت عددا من لاعبي الترجي و اخرها التحاق المهاجم الليبي محمد زعبية بهداف الفريق طه ياسين الخنيسي كان محل بحث الاطار الفني بقيادة عمار السويح على الحل قبل عودة نشاط البطولة باستضافة نادي حمام الانف ليتم الاجماع على

هداف الوديات خلال فترة التحضيرات التي سبقت بداية الموسم ب 5 اهداف في 3 مقابلات بلال الماجري الذي يعد الاقرب لقيادة خط الهجوم في انتظار عودة الخنيسي المبرمجة ليوم 17 امن هذا الشهر.

الخنيسي لن يكون المتغيب الوحيد عن لقاء حمام الانف بما ان المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تؤكد ان نفس التاريخ 17 اكتوبر سيسجل عودة كل من انيس البدري ومحمد زعبية على ان يكون التحاق اخر الاسماء المصابة فخر الدين بن يوسف المتواجد حاليا بمدينة ليون الفرنسية مبرمجا ليوم 15 نوفمبر.

الضوء الاخضر للرجايبي
بعد غياب دام قرابة الاسبوعين عن المجموعة و الاكتفاء بالتمارين على انفراد في قاعة تقوية العضلات ستسجل حصة تمارين اليوم التحاق ادم الرجايبي بالمجموعة ليكون ضمن حسابات الاطار الفني في قادم المشوار سواء في اللقاء الودي نهاية هذا الاسبوع امام شبيبة القيروان أو لقاء الجولة الرابعة من سباق البطولة امام نادي حمام الانف شانه في ذلك شان سعد بقير والمدافع الجزائري هشام بالقروي.

تعزيزات اضافية
سبق ان اشرنا الى الحملة التي تقودها بعض الاطراف على امل التأثير على الهيئة المديرة وللإطاحة بالمعد البدني للفريق محمد صبري بوعزيزي على خلفية تتالي الاصابات العضلية للاعبين إلا ان قرار هيئة المؤدب كان مخالفا لما تم السعي اليه من قبل هذه الاطراف بتثبيت البوعزيزي و انطلاق البحث عن تعزيز الاطار بمعد بدني ثان مكان معاذ الهيراوي الذي تحول منذ اسابيع للعمل و مواصلة الدراسة بفرنسا.

المحيرصي يبحث عن حل ودي
اثار رفض اللاعب ادريس المحيرصي تجديد عقده مع الترجي و مغادرة حديقة حسان بلخوجة نحو فريق راد ستار من الرابطة الثانية الفرنسية غضب جماهير الفريق الذي ازداد خلال الساعات القليلة الماضية في ظل وجود تسريبات عن سعي اللاعب الى رفع قضية ضد الفريق والالتجاء الى لجنة النزاعات للحصول على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي و المقدرة ب 300 الف دينار إلا ان ما تحصل عليه «المغرب» من معلومات من مصدر مقرب من المحيرصي يؤكد ان الاخير بصدد البحث عن حلول ودية مع الهيئة المديرة لتجاوز هذا الاشكال دون الالتجاء الى القضاء نظرا للعلاقة الكبيرة التي تجمعه بالفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115