الترجي الرياضي: الرجايبي يلتحق بقائمة المصابين

عودة الترجي الى أجواء التمارين و الاعداد لقادم مقابلات البطولة التي ستسجل عودتها بداية من 16 من اكتوبر بمواجهة فريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الانف تزامنت مع تسجيل جملة من الغيابات لعل ابرزها للمدرب عمار السويح الذي منحته الهيئة المديرة راحة اضافية بيوم لقضاء بعض الشؤون الخاصة.

السويح لم يكن الغائب الوحيد بما ان حصة التمارين عرفت غياب كل من شمس الدين الذوادي وهو بصدد الاعداد لحفل زفافه اضافة للثنائي انيس البدري و طه ياسين الخنيسي الذي تابع التمارين بزيه المدني كما هو الحال مع ادم الرجايبي الذي اجبرته بعض الاوجاع على التدرب على انفراد داخل قاعة تقوية العضلات في المقابل سجلت المجموعة التحاق كل من سعد بقير و الجزائري هشام بالقروي في حصة خصصها الاطار الفني للجانب البدني.

ثلاث مقابلات ودية في البرنامج
سبق ان اشرنا ان الاطار الفني للترجي سيستغل توقف نشاط البطولة لتعديل بعض الاوتار و منح الفرصة لبعض الاسماء ببرمجة بعض المقابلات الودية التي ستنطلق بعد غد السبت بداية من الساعة 15.30 دق باستضافة النجم الرياضي بالفحص بحديقة حسان بلخوجة على ان يكون الموعد يوم الاربعاء القادم بداية من الساعة 15 مع ود ثان امام النادي الرياضي بمكثر و ثالث .يوم الاحد 9 اكتوبر امام الشبيبة الرياضية بالقيروان.

المؤدب يرفض التدخلات
احالة الظهير الايمن محمد امين النفزي على صنف النخبة بعد المناوشات مع زميله محمد علي منصر كانت محل تدخل من بعض الاطراف لدى رئيس النادي حمدي المؤدب في محاولة لإقناعه بالعفو على اللاعب و اعادته مجددا الى المجموعة إلا ان رئيس الفريق رفض هذه التدخلات مؤكدا تشبثه بفرض الانضباط و عدم التساهل مع مثل هذه التجاوزات التي سبق ان كانت وراء رحيل العديد من الاسماء عن حديقة حسان بلخوجة لعل اخرها اللاعب الحالي لنادي حمام الانف محمد علي المهذبي.

بلبوا على قائمة المغادرين
نبقى مع الاسماء التي غادرت الفريق الاول الى فريق النخبة لنشير الى وجود نوايا للتفريط في خدمات النيجري برنار بلبوا خلال الميركاتو الشتوي في شكل اعارة او التفريط في خدماته نهائيا بعد ان عجز الاخير على تقديم الاضافة رغم منحه اكثر من فرصة من قبل الاطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115