الترجي الرياضي: النفزي يدفع ضريبة التهور و بن يوسف في فرنسا

يواصل الترجي استعداداته للقاء الجولة الثالثة من سباق البطولة في رحلة البحث عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي و الثاني خارج الديار امام مستقبل المرسى.

سجلت تحضيرات الترجي بعض التطورات ابرزها الخلاف الذي جد بين الظهير الايمن محمد امين النفزي و المنتدب حديثا من النادي الصافسي محمد علي منصر على اثر تدخل عنيف من النفزي على زميله في اكثر من مناسبة مما خلّف حالة من التشنج تحولت الى مشادة كلامية بين اللاعبين الامر الذي دفع بقية المجموعة و الاطار الفني الى التدخل و فضّ النزاع قبل تطوّره ليكون الردّ فوريّا من رئيس النادي حمدي المؤدب الذي ضرب بقوة لإيقاف مثل هذه التجاوزات التي لا تليق بفريق في قيمة و تاريخ الترجي و اتخاذ قرار ردعي بإلحاق محمد امين النفزي بصنف النخبة على ان يتم عرضه لاحقا على مجلس التأديب.

النفزي ليس اللاعب الوحيد الذي تم الحاقه بفريق النخبة حيث قرر الاطار الفني و لأسباب فنية الحاق النيجيري برنار بلبوا بزميله محمد امين النفزي.

كيف سيتعامل السويح مع هذا القرار ؟
اذا كان قرار الحاق النفزي بفريق النخبة صائبا حتى لا تتكرر هذه التجاوزات مجددا فان عمار السويح قد يجد نفسه في مأزق نظرا لغياب البديل على الرواق الايمن في حال تعذّر التعويل على خدمات ايهاب المباركي الأمر الذي يفتح الابواب مجدّدا للحديث عن محدوديّة الرصيد البشري في بعض المواقع رغم الانتدابات الضخمة و المكلفة التي قامت بها الهيئة المديرة.

بالقروي يلتحق
نبقى مع المجموعة لنشير الى عودة لاعب محور الدفاع الدولي الجزائري الى التمارين على انفراد بعد غيابه عن المقابلات الاخيرة بسبب الاصابة و هو ما سيتواصل في لقاء مستقبل المرسى على ان تكون العودة الفعلية لبقلروي بداية من لقاء الجولة الرابعة الذي سيستقبل فيه الترجي فريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الانف هذا و ستشهد تمارين الفريق بداية من الاسبوع القادم التحاق صانع الالعاب سعد بقير الذي حتمت عليه الاصابة الابتعاد 3 اسابيع عن اجواء التمارين.

بن يوسف في فرنسا
تحول امس اللاعب فخر الدين بن يوسف الى فرنسا و بالتحديد الى مدينة ليون للخضوع الى فحوصات طبية اضافية للوقوف على مدى تجاوزه للإصابة و اكمال فترة اعادة التأهيل هذا و سيمتد بقاء بن يوسف بفرنسا حوالي 3 اسابيع سيلتحق اثرها اللاعب مباشرة بالتمارين مع المجموعة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115