"ليلة المتاحف التونسية " في 17 متحفا

بعد النجاح الباهر والاستحسان الذي عرفته الدورتين السابقين "لليلة المتاحف التونسية" حيث انتظمت

الدورة الأولى يوم 18 ماي 2022 احتفاء باليوم العالمي للمتاحف و كانت الدورة الثانية قد انتظمت يوم 21 جوان 2022 تزامنا مع عيد الموسيقى، تنظّم وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية بالتعاون مع المعهد الوطني للتراث بمناسبة الشهر الفضيليوم السبت 15 أفريل 2023 تظاهرة"ليلة المتاحف التونسية" في دورتها الثالثة.

وتفتح عددا من المتاحف ومراكز تقديم التراث الثقافي بصفة استثنائية لتتيح زيارتها في أجواء رمضانية للذين تعذّر عليهم زيارتها خلال الأوقات العادية والمشاركة في عدد من الأنشطة الثقافية المبرمجة. ويشمل هذا الفتح الاستثنائي ليلا 17 متحفا لمختلف ربوع البلاد التونسية ومركزي تقديم التراث الثقافي هما كل مركز تقديم تاريخ ومعالم مدينة تونس ومركز تقديم التراث الثقافي لمدينة تستور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115