دار الثقافة المكنين: تحفي بروادها في سهرات رمضانية

تنظم دار الثقافة المكنين تظاهرة ليالي رمضان، وتقدم لروادها برمجة متنوعة تجمع انماط موسيقية مختلفة تلبي اغلب الاذواق.

يكون الموعد يوم 31مارس مع عرض "اللمة2" من انتاج نادي الموسيقى بدار الثقافة المكنين اشراف الاستاذ شاكر سنان المهداوي، ويلتقي الجمهور يوم 1افريل مع العرض الموسيقي "الريحانة" بالشراكة مع جمعية عقد الريحان للموسيقى والفنون بالمكنين. وللموسيقى الصوفية حضورها في سهرة رمضانية مع مالك ضيف الله يوم 5افريل، وفي البرنامج لقاء طربي مع سمية الحثروبي يوم 6افريل.

تتواصل الفعاليات مع حوار ثقافي مع رواد دار الثقافة بالمكنين يتراسه الاستاذ شاكر سنان المهداوي موضوعه "الايقاع الصوفي ووقعه في شهر رمضان" يوم 12افريل.
وتختتم فعاليات التظاهرة يوم 16افريل بعرض "اهازيج" للشيخ المازري بلحاج علي بالتعاون مع رابطة قدماء واحباء الكشافة التونسية فوج المكنين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115