عيد الورد بأريانة "الوردة لمتنا"

تحت شعار "الوردة لمتنا" تنتظم من 28 أفريل إلى غاية 14 ماي 2023 الدورة 27 لعيد الورد لمدينة أريانة.

وتشمل دورة 2023 لعيد الورد وفق ما تم الاتفاق عليه مبدئيا خلال اجتماع هيئة التنظيم تنظيم عدد من التظاهرات الثقافية والبيئية والتكوينية والرياضية إضافة إلى جملة من المسابقات في مختلف المجالات فضلا عن معرض الورد.

وسيتم افتتاح الدورة 27 لعيد الورد يوم الجمعة 28 أفريل بمنتزه بئر بلحسن بمعرض عيد الورد، كما سيتم بالمناسبة تدشين حديقة المرحوم حمادي غوار الذي كان يشغل إضافة إلى نشاطه الثقافي ومساهماته المهمة في تنظيم مختلف دورات عيد الورد خطة مهندس ببلدية أريانة.

وسيحتضن المعهد النموذجي بأريانة يوم الأحد 30 أفريل فعاليات مهرجان الطفل البيئي، إضافة إلى تنظيم ورشة ألعاب بحديقة حمادي غوار.

بدورها ستحتضن قاعة منتزه بئر بلحسن يوم 2 ماي يوما إعلاميا حول التمكين الاقتصادي للمرأة، بالإضافة إلى ورشة لصناعة الشاشية التونسية وورشة لتثمين الثروة النباتية في المكافحة البيولوجية للآفات الزراعية، يليها يوم 4 ماي " هاكتون " لإحداث منصة رقمية للحرفيين بأريانة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115