ملتقى الفنون التشكيلية بأريانة في دورة تأسيسية

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بأريانة، الدورة التأسيسية من ملتقى الفنون التشكيلية بأريانة

وذلك يوم الجمعة 17 مارس 2023 بمنتزه بئر بلحسن، حيث سيتم تكريم عدد من الفنانين التشكيليين وهم على التوالي نسيبة العيادي ومحمد بوسنينة وعبد الفتاح ممي وحمادي بن نية.

ويتضمن هذا الملتقى عددا من الفقرات تتمثل في زيارة لمعارض الفنون التشكيلية بالجهة في كل من بئر بلحسن وبرج البكوش ودار الثقافة برواد إلى جانب عرض منتوجات أطفال الاتحاد التونسي للمتخلفين ذهنيا بالمنيهلة.

كما سيتم بالمناسبة تنظيم عدة ورشات موجهة للمحترفين والهواة والشبان اليافعين وكذلك ذوي الإعاقة وورشات أخرى تعنى بالخط العربي من تأطير الخطاط مبروك فتحي.

كما سيتم الاحتفاء بتجربة الفنان عبد الفتاح ممي في إطار لقاء حواري بعنوان "ذكاء الفن التشكيلي الصامت".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115