فتحية سعادة

فتحية سعادة

تعهد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، امس الاثنين، بملف الفساد المالي والاداري، الذي شمل 95 مشتبها بهم

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بطاقات ايداع بالسجن ضّدّ 4 أشخاص في ملف «المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالجهة» ، وقرر ابقاء بقية المظنون فيهم بحالة سراح.

يحال اليوم السبت ملف «المندوبية الجهويّة للشباب والرياضة» من جديد على أنظار قاضي التحقيق المتعهد لاستنطاق المظنون فيهم واتخاذ القرارات اللازمة في شأنهم.

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، في ساعة متأخرة من الليلة الفاصلة بين الاربعاء والخميس، بطاقتي ايداع بالسجن ضدّ كل من الوزير السابق

رفضت دائرة الاتهمام بمحكمة الاستئناف بتونس، امس الاربعاء، مطلب الافراج في حق الإعلامي عامر عيّاد وابقاءه تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن الصادرة في شأنه من قبل قاضي التحقيق الثاني بالمحكمة العسكرية.

أذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بـ14 شخصا من بين 19 مشتبه فيهم في ملف «المندوبية الجهوية للشباب والرياضة»

صدر إذنان عن كل من النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي والنيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 بالاحتفاظ بالوزير السابق وعضو مجلس نواب الشعب المعلقة مهامه وذلك على ذمة ملفين منفصلين. 

يحال اليوم الثلاثاء ملف المندوبية الجهوية للشباب والرياضة، الذي شمل 20 مظنونا فيهم من بينهم 9 اطارات بحالة احتفاظ على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد لاتخاذ القرارات اللازمة في شأن المشتبه بهم.

كشفت نجلاء بودنّ منذ أيام عن تركيبة حكومتها الجديدة التي تنتظرها جملة من التحديات وذلك في ظل الوضع الاستثنائي الذي تعيش على وقعه البلاد منذ 25 جويلية المنقضي كانت حقيبة

تمكنت الوحدات الأمنية، تحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من تفكيك خلية إرهابية كانت تخطط لاستهداف العديد من المناطق عبر عبوات ناسفة وإقامة إمارة في تطاوين.

الصفحة 1 من 156

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا