النادي الصفاقسي انطلاق أشغال الإنارة... عودة المصابين وتركيز على مواجهة جرجيس

الوجه الذي ظهر به الترجي الجرجيسي هذا الموسم ونجاحه في تحقيق نتائج إيجابية

وضعته في الثلاث مراكز الأولى يعطي أهمية للقاء الذي سيحتضنه عشية الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة ملعب الطيب المهيري و الذي شرعت المجموعة منذ أمس في الإعداد له.
مواجهة ستحمل في طياتها الجديد على مستوى المجموعة بالتحاق محمد النصراوي وكريستو بعد تعافيهم من مخلفات الإصابة إضافة إلى انضمام المهذبي المتغيب عن لقاء النادي الإفريقي لاختيارات فنية، في المقابل فإن التشكيلة قد تشهد بعض التغييرات مثل ما عاودنا المدرب سانتوس في كل لقاء بما انه لم يتمكن بعد من تحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها إلى نهاية الموسم باستثناء العيوني وكوامي وبادرو والزايدي المتواجدين منذ بداية الموسم فإن باقي الخطط شهدت تغييرات متنوعة بما فيها حراسة المرمى.
انطلاق أشغال الإنارة
أكد كاتب عام بلدية صفاقس عادل بالرحومة أن أشغال إعادة تهيئة إنارة ملعب الطيب المهيري انطلقت يوم الأحد لتتواصل خلال هذه الأيام في انتظار التعرف على المقاول الذي سيقوم بتركيب الكراسي... يذكر أن الرابطة أعلنت في البداية عن توقيت مباراة النادي الصفاقسي وترجي جرجيس يوم الأحد انطلاقا من الساعة الرابعة مساء وهو توقيت يتزامن مع إشعال الأضواء الكاشفة في الملعب مما قد يجبر الرابطة تغيير التوقيت وتقديمه بساعة على الأقل في انتظار اكتمال الأشغال.
قراءة فنية لبوجلبان
من المؤكد أن مدرب الترجي الجرجيسي أنيس بوجلبان يعرف جيدا النادي الصفاقسي بما انه سبق و ان تقمص خطة مدير رياضي ومدرب مساعد ومدرب أول في أكثر من مناسبة، الأكيد أن بوجلبان له قراءة فنية لطريقة لعب النادي الصفاقسي والمجموعة الحالية التي يمتلكها سانتوس لذلك وجب على هذا الأخير الحذر ودراسة منافسه جيدا.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115