الاستاذ نزار عياد «بقوة القانون ستتم اليوم معرفة اسباب ايقاف كمال اللطيف»

قال الأستاذ نزارعيّاد لسان الدفاع عن رجل الأعمال كمال اللطيف بأنه، وبقوة القانون،

سيتم اليوم الاثنين 13 فيفري 2023 الكشف عن أسباب إيقاف منوبه. وكان نزار عياد قد اكد في تصريح امس الاحد 12 فيفري 2023 لـ"المغرب" بأنه قد علم باقتياد كمال اللطيف إلي القرجاني في مرحلة أولى وبعد محاولات عديدة لرؤية منوّبه باءت كلها بالفشل حيث تمّ منعه من مقابلته.
وقال عيّاد بان لسان الدفاع لا علم له إلى حدّ كتابة الأسطر بأسباب هذا الإيقاف والحال أنّ كمال اللطيف لم يتم إعلامه بإثارة أية قضية في شأنه ولم يتم توجيه اي استدعاء له. وشدّد محدّثنا على أنّ المعلومة الوحيدة التي تمكن الدفاع من الحصول عليها هي انّ كمال اللطيف موجود لدى فرقة القرجاني.
من جهة أخرى قال مصدرنا "يبدو أن ملف الحال يتعلق بشبهات إرهابية نظرا لان قانون مكافحة الإرهاب هو الوحيد الذي يمنع المحامين من مقابلة منوبيهم لمدة 48 ساعة"، مشيرا الى انّه بـ"القانون سيتم اليوم الاثنين توضيح الامور".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115